الرابطة الثانيةالمحلي

ج. وهران01 – 01 إ الكرمة لازمو تواصل نزيف النقاط وتفرط في فرصة العودة للصدارة

أجبر فريق جمعية وهران على الاكتفاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الضيف اتحاد الكرمة في الجولة العاشرة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعته الغربية، والذي لعب بملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس بسبب العقوبة المسلطة على الجمعية، وفوت بذلك أبناء المدينة الجديدة على أنفسهم فرصة التواجد في الصدارة رفقة مستقبل واد سلي الذي وجد صعوبات كبيرة في تنقله إلى عين وسارة. الشوط الأول لم يسر كما يشتهيه غزلان الباهية، ولم يدخلوا المباراة بالشكل المطلوب، كما أن اتحاد الكرمة بقي في مناطقه الخلفية، ولم يغامر بالتقدم نحو الأمام، وهو ما يفسر الفرص القليلة التي ظهرت في النصف الأول للداربي، وكانت في مجملها محتشمة لصالح رفقاء القائد عواد محمد الأمين.

رأسية لهبيري مرت فوق العارضة بقليل

وانتظر أشبال المدرب الوزاني لغاية الدقيقة الـ 13 من أجل تسجيل أول خطورة على مرمى اتحاد الكرمة، وكان ذلك عن طريق المهاجم لهبيري الذي ارتقى برأسية جميلة، إلا أنها مرت بجانب العارضة الأفقية بقليل، وإلا لكانت هدفا محققا يسهل مهمة الجمعاوة، ويفتح لهم طريق الفوز.

زرقين يسدد أرضية لم تأت بالجديد

وكان اللعب منحصرا بشكل واضح في خط الوسط، وجاءت الفرصة الثانية في الد 27 عن طريق المهاجم زرقين هذا الأخير تلقى كرة طويلة وصلته على مشارف منطقة الـ18 ليستقبلها بالصدر، ثم استدار بسرعة ناحية المرمى مراوغا أحد مدافعي الكرمة، قبل أن يسدد كرة أرضية زاحفة لم تكن قوية و تمكن الحارس من التصدي لها.

بودوح أخطأ طريق المرمى

وفي الد 38 نفذ صانع الألعاب عواد محمد الأمين مخالفة غير مباشرة، لتصل الكرة إلى لاعبي لازمو المتجمعين في منطقة العمليات، وارتقى المدافع بودوح برأسية، لكنها لم تعرف طريق الشباك، ومرت الكرة بجانب القائم الأيمن لحارس مرمى اتحاد الكرمة، ويفترق الطرفان على وقع التعادل السلبي.

السيطرة جمعاوية في المرحلة الثانية

ومنذ بداية المرحلة الثانية ظهر جليا بأن لازمو تريد تحقيق الزاد كاملا، وهو ما يفسر سيطرتها على مجريات اللعب، لكن تكتل اتحاد الكرمة في الخط الخلفي صعب كثيرا من المهمة، وهو ما دفع لاعبي لازمو إلى الاعتماد على المخالفات المباشرة أو التسديد من بعيد.

لهبيري يحرر الجمعاوة

وجاءت الدقيقة 62 لتحمل أخبارا سارة لأبناء المدينة الجديدة، حيث نفذ المايسترو عواد مخالفة تسببت في دربكة كبيرة لدى دفاع اتحاد الكرمة لتصل الكرة إلى لهبيري، هذا الأخير لم يجد أي صعوبة في إيداعها داخل الشباك، مانحا فريقه التقدم لأول مرة في الداربي.

بوفايدة يعدل النتيجة

وبينما كانت تشير المعطيات إلى أن الجمعية في طريقها نحو تحقيق الانتصار، إلا أن اتحاد الكرمة لم يستسلم، وفي الد 76 استطاع قائد النادي بوفايدة أن يعدل النتيجة من مخالفة مباشرة أعادت الأمور إلى نقطة الصفر.

العارضة تحرم عواد من هدف الفوز

وفي الد 90 أعلن الحكم عن مخالفة مباشرة وخطيرة لصالح لازمو من على بعد 20 مترا، تكفل قائد الفريق عواد بتنفيذها، الا أنه ولسوء حظه اصطدمت كرته بالعارضة الأفقية، لتحرمه من منح فريقه هدف الفوز.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P