نجوم الجزائر

حاج موسى يعول على تقديم أداء مميز في تربص الخضر المقبل

كشف الدولي الجزائري أنيس حاج موسى، لاعب فينورد الهولندي، عن أولوياته خلال الصيف المقبل، بعد الانتقال لناديه الجديد. وكان حاج موسى وقع منذ أسابيع عقدا للانتقال إلى نادي فينورد روتردام بعد انتهاء إعارته إلى فيتسه آرنهيم الهولندي من باترو آيسدن البلجيكي، بعقد يمتد حتى جوان 2029.لكن النجم الجزائري تلقى في الفترة ذاتها عرضا رسميا من العملاق الهولندي أياكس أمستردام، من أجل شراء عقده من فينورد، لكنه قابله بالرفض، مفضلا البدء في مغامرته مع ناديه الجديد. وبعد الانضمام بشكل رسمي إلى فينورد.

أكد حاج موسى أن أولويته القصوى خلال الصيف المقبل هي فرض نفسه مع منتخب الجزائر، وليس التفكير في الميركاتو الصيفي أو ناديه الجديد. وأوضح محمد دحمان، وكيل أعمال موسى، في تصريحات جديدة، أن الحديث عن ملف انتقال الجناح الجزائري الطائر لأياكس أمستردام قد طوي بشكل رسمي ونهائي، وأن تركيزه منصب على أمر واحد، ألا وهو المعسكر المقبل لمنتخب “محاربي الصحراء”.

وقال دحمان: “حاج موسى سيكون لاعبا الموسم المقبل مع فينورد، هذا أمر مفروغ منه.. ما يريده الآن هو الراحة والتفرغ بعدها للمعسكر المقبل لمنتخب الجزائر”. وأوضح وكيل أعمال حاج موسى أن صاحب القدم اليسرى السحرية يسعى لكسب ثقة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، الذي كان قد اعتمد عليه خلال فترة التوقف الدولي الماضية كبديل في وديتي منتخب الجزائر أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا. ويسعى نجم الخضر بذلك إلى مواصلة انطلاقته المبشرة مع منتخب الجزائر على أمل ترك بصمة معه وقيادته لصناعة المجد على كل المحافل خلال الفترة المقبلة، لا سيما أنه رفض بقراره الأخير تشتيت نفسه والتفكير في تغيير ناديه بشكل سريع، من أجل التركيز في مسيرته مع الخضر.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P