متفرقات

من خلال مباراة استعراضية …قدماء مولودية و جمعية وهران يشاركون في حفل تكريم اللاعب السابق فيلالي قادة

كما جرت العادة عليه بالنسبة للجنة حي الألفية بفضل أعضائها النشطاء المكونة من السادة حمزة بولمو، زروال حمزة،تاج الدين،اسماعيل الذين أخذوا على عاتقهم عملية التنشيط الاجتماعي و الرياضي و خدمة الحي من جميع النواحي ، تم تنظيم حفل تخليدا لابن الحي السيد فيلالي قادة أحد أساتذة الرياضة و لاعب قديم في كرة القدم، حيث انتقل إلى رحمة الله تاركا وراءه سيرة يستفيد منها الجيل الصاعد سواء تعلق الأمر من الناحية المهنية  أو الأخلاقية .و قد استحسن الحضور مثل هذه المبادرات النبيلة خاصة عائلته الكريمة التي حصلت على هدايا رمزية من قبل اللاعب القديم لجمعية وهران تاسفاوت حميدة، كما سجلنا حضور بعض اللاعبين القدماء كلاعبي المولودية مداحي و شعيب حدو  و اشتمل الحفل في إقامة مباراة استعراضية جمعت بين فريق تاسفاوت بفريق غمري رضوان أمتع من خلالها الحضور بفنيات كروية جميلة نالت إعجاب الحضور.

تكريم لاعبي جمعية وهران تاسفاوت حميدة و غمري رضوان

و بمناسبة تخليد المرحوم فيلالي قادة ابن حي الألفية من قبل لجنته و أصدقائه ،فقد تميز الحفل بتكريم خاص لكل من اللاعبين القدماء لجمعية وهران تاسفاوت حميدة  و الجناح الدولي السابق غمري رضوان اللذان لبا الدعوة بكل سرور داعين إلى ضرورة دعم مثل هذه المبادرات التي تعتبر فرصة لالتقاء قدماء اللاعبين و التعرف عليهم من قبل الجيل الصاعد الذي لم يتمتع بفنياتهم الكبيرة ،إضافة إلى أخلاقهم العالية سواء داخل الملعب أو خارجه و لابد من الجيل الصاعد اتخادهم كقدوة .

انطباعات

بولمو حمزة :

بولمو حمزة
بولمو حمزة

“لقد ارتأينا القيام بهذه المبادرة حتى يبقى الفقيد حيا في قلوبنا و قدوة لنا و للشباب، كما أنها فرصة لتكريم لاعبين من جمعية وهران قدما الكثير لكرة القدم الجزائرية سواء في فريقهما أو الفريق الوطني ،و أشكر كل من ساهم من بعيد أو قريب في نجاح هذه المبادرة المتواضعة”.

عبد اللي تاج الدين:

عبد اللي تاج الدين
عبد اللي تاج الدين

“إنها فرصة للم الشمل من أبناء الحي و التعريف بمجهودات الفقيد الذي قدم الكثير في حياته المهنية و هو قدوة لنا . و من ناحية أخرى أردنا في كل مرة أن نقوم بتعريف الشباب بقدماء اللاعبين الذين استطاعوا أن يكتبوا أسمائهم في تاريخ كرة القدم الجزائرية”.

رحال لاعب سابق:

رحال
رحال

“لقد حضرنا و لبينا دعوة المشاركة في هذا الحدث البسيط لكنه كبير بأهدافه النبيلة فشئ جميل أن تستمتع بفنيات لاعبين قدماء أمثال تاسفاوت و رضوان خريجي المدرسة الكروية العريقة ،كما أن التفكير في السيد فيلالي قادة و تكريم عائلته مبادرة حسنة تحسب للذين كانوا ورائها  فهم يستحقون كل الشكر و التقدير”.

تاسفاوت حميدة لاعب جمعية وهران سابقا:

تاسفاوت حميدة
تاسفاوت حميدة

“أشكر الذين وجهوا لنا دعوة الحضور و التكريم و إننا لمسرورين بها، و بحضورنا في تخليد وفاة المرحوم فيلالي قادة ،كما أنها فرصة للالتقاء بأصدقاء الماضي كشعيب حدو و بلماحي و غيرهم ، و أتمنى أن تستمر إقامة مثل هذه المبادرات خدمة للشباب بالدرجة الأولى حتى تساهم في محاربة الآفات الاجتماعية”.

زروقي حماز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P