الأولىالرابطة الأولىالمحلي

  بوالحبيب (المدير العام لشباب قسنطينة ): “التأهل أمام النجم الساحلي سيكون صعبا”

عقد المدير العام لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب ندوة صحفية صبيحة أول أمس تحدث فيها عن العديد من النقاط المتعلقة بفريقه قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث قال: “حافظنا على معظم تشكيلة الفريق، تقريبا الاستقدامات جرت في سرية تامة و كل الصفقات الجديدة  كانت بالتشاور مع المدرب الرئيسي. لم نستطع المحافظة على الحارس رحماني نظرا للعرض المالي الكبير الذي جاءه و الذي لم نستطع توفيره بسبب سياسة الفريق من ناحية ترشيد النفقات.

لا نستطيع إشراك 27  لاعبا و هناك لاعبين لن يشاركوا و هذه هي كرة القدم في كافة أنحاء العالم. هناك نزيف كبيير للاعبين الجزائريين الذين ينشطون في مختلف البطولات العربية وصلت حتى بطولات القسم الثالث، المنشآت الرياضية موجودة في الجزائر لكنها غير مستغلة من طرف السلطات. نشكر رئيس الرابطة المحترفة على مجهوداته المبذولة خاصة في تعامله مع رزنامة هذا الموسم. البطولة الجزائرية فقيرة لا تتوفر على المال و انقلبت الموازين حيث أصبح حق اللاعبين أكبر من حق الفريق.” و واصل بوالحبيب تصريحاته حين قال :”مشكل شباب قسنطينة هذا الموسم هو تأخر البطولة و بالتالي تأخرنا في دفع قائمة اللاعبين الجدد.

لذلك من المستحيل أن نلعب الدور التمهيدي الأول للمنافسة القارية بالجدد و حظوظ الفريق في المقابلة الأولى للمنافسة الإفريقية قائمة لكن التأهل صعب جدا. و لكن ذلك لن يكون مشكلا كبيرا بما أن رابطة أبطال إفريقيا ليست من بين أهدافنا.”

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P