الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة … الأكابر يهزمون الرديف بثلاثية ويؤكدون جاهزيتهم للسياربي

 تزامنا مع توقف البطولة وعدم إلتزام شبيبة الساورة بخوض الدور التمهيدي لكأس الرابطة وفي خطوة لإبقاء اللاعبين في جو المنافسة ، برمج المدرب جاليت مصطفى مباراة تطبيقية سهرة الأحد أمام الفريق الرديف، وهي المواجهة التي فاز فيها رفقاء المدافع طالح بثلاثية نظيفة تداول على تسجيلها كل من مسعودي وقايدي ويحيى شريف ، كما كانت هذه المواجهة بمثابة محطة تحضيرية للنسور تحسبا للمواجهة المتأخرة التي تنتظرهم بتاريخ 25 أفريل المقبل أمام شباب بلوزداد بملعب 20 أوت بالعاصمة .

زرواطي يكافئ لاعبيه بأجرتين شهريتين

أقدم رئيس شبيبة الساورة زرواطي محمد خلال الأيام القليلة الماضية على تسديد أجرتين شهريتين للاعبين وذلك كمكافأة على ما قدمه رفقاء الهداف مسعودي طيلة مرحلة الذهاب . ولقد رفعت هذه الخطوة كثيرا من معنويات أشبال المدرب جاليت مصطفى والذين باتت الكرة في مرماهم للمواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية وتحقيق الهدف المسطر.

خصم أجرة شهرية للمدافع مداحي

تزامنا مع منح اللاعبين أجرتين شهريتين،  قرر رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة محمد زرواطي خصم أجرة شهرية للمدافع مداحي أسامة وذلك بعد إحالته على المجلس التأديبي في قضية إحترازات نادي بارادو عليه ، حيث حملت الإدارة اللاعب جزء من المسؤولية بسبب عدم إنتباهه لعدد الإنذارات التي تحصل عليها منذ بداية الموسم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P