حوارات

حمداني محمد نبيل مدرب فريق مولودية البيض أقل من 19: “علينا العمل لتكوين فريق سيكون مستقبل المولودية”

السلام عليكم؟

“وعليكم السلام”.

عرف نفسك للجمهور الرياضي؟

“حمداني محمد نبيل، مدرب فريق مولودية البيض لأقل من 19 سنة، لاعب سابق متحصل على شهادة الماستر في التدريب الرياضي النخبوي وشهادة الدرجة الثالثة في التدريب كرة القدم”.

كيف هو العمل في الفئات الشبانية للفريق؟

“الحمد لله، الإدارة وفرت لنا كل ما يلزم ونحن نعمل في ظروف جيدة جدا نطبق كل ما درسناه فوق أرضية الميدان مع لاعبين شبان. نحاول دوما تقديم لهم الإضافة من خلال التدريبات بطريقة علمية مدروسة”.

ماذا عن نوعية اللاعبين هل تتناسب مع طريقتكم في العمل؟

“لدينا مجموعة من اللاعبين صراحة مميزين لهم إمكانيات فنية وتقنية ممتازة وهو ما ساعدنا كثيرا. نحن نركز كثيرا على الجانب البدني والتكتيكي حتى يكون اللاعب جاهز خاصة ذهنيا. كما هو معلوم فإن التكوين القاعدي هو الأساس وكل الفئات تعمل في نفس الظروف”.

هل بإمكان لاعبي فئة أقل من 19 اللعب في الأكابر؟

“لما لا، لدينا بعض اللاعبين صراحة هم مستقبل الفريق سيكون لهم شأن فقط عليهم العمل والإنضباط سواء داخل أو خارج الملعب وسن وسنراهم في السنوات المقبلة هو ركائز المولودية”.

ماهي أهدافكم في البطولة؟

“لدينا هدف وهو تكوين فريق تنافسي قادر على اللعب في أي مستوى وأمام أي فريق وهذا سيعود بالفائدة على اللاعبين بالإحتكاك بالفرق التي لها خبرة في البطولة، لأن مولودية البيض هي كذلك فريق له مقومات وإمكانيات التي تجعل من المنافسين يحسبون لها ألف حساب”.

كيف هي الأجواء في الفريق على العموم؟

“صراحة مولودية البيض فريق يسير بطريقة إحترافية وكل ذلك يعود للمكتب المسير بقيادة دحماني الحاج قادة الذي يقوم بعمل جبار من أجل وضع المولودية في وضعية مريحة في كل الفئات، ليس الأكابر فقط أقولها لا خوف على مستقبل النادي”.

كلمة أخيرة..

“بودي أن أقدم لك ولجريدة بولا كل الشكر على الإهتمام الدائم لمولودية البيض وكذا الفئات الشبانية. صراحة جريدتكم مميزة تستحق المتابعة لأن فرق الجنوب لا تسلط عليها الأضواء مقارنة بفرق أخرى نتمنى لكم مزيد من النجاح تحياتي لكل الطاقم”.

 علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P