الرابطة الأولىالمحلي

حمدي مرتاح لعودة المصابين قبل لقاء الوداد البيضاوي

في ظل اقتراب موعد مواجهة الجولة الأخيرة لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، التي ستكون فيها تشكيلة شبيبة القبائل أمام مواجهة قوية عندما تحل ضيفا الأسبوع المقبل على الوداد البيضاوي المغربي بملعب هذا الأخير، في تحدي جديد من أجل احتلال المركز الأول في المجموعة، حملت الحصص التدريبية الأخيرة أخبارًا سارّة للمسؤول الأول عن العارضة الفنية للكناري ميلود حمدي و ذلك بعودة المصابين الذين غابوا عن المباريات السابقة.

سيكون بإمكان التقني المغترب هذه المرة الاعتماد على كل من بوخنشوش، بن يوسف و بوحكاك في اللقاء المقبل فيما تبقى مشاركة المدافع بدر الدين سوياد مستبعدة جدا بما أنه لم ينزع الجبس إلى حد الآن غير أن مشاركته في لقاء ربع النهائي تبقى واردة.

الإدارة تريد مواصلة رابطة الأبطال بملعب خمسة جويلية

من جانب آخر، اتفقت الإدارة مع الطاقم الفني واللاعبين على مواصلة مغامرة رابطة أبطال إفريقيا بملعب خمسة جويلية خلال الدور ربع النهائي، خصوصا وأن معظم التعداد تعود على اللعب بالملعب فضلا عن سهولة تنقل الأنصار رغم عدم رضا البعض عن حالة أرضية الميدان. يأتي هذا في الوقت الذي تقدم فيها كل من شباب بلوزداد وإتحاد العاصمة بطلب للاستقبال بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بداية من الدور المقبل.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P