الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان ..حمري يتجاهل غياب سوقار ويفتح الباب أمام رحيله

أبرز ما لفت الانتباه خلال الأيام الأولى من تحضيرات سريع غليزان لبطولة الموسم المقبل، هو استمرار غياب المهاجم المخضرم محمد سوقار عن الفريق، ذلك نتيجة عدم اتفاقه مع إدارة حمري حول العديد من الأمور والمتمثل أهمها في مستحقاته العالقة، الأمر الذي جعله يقرر مقاطعة انطلاق التحضيرات رغم إلحاح معاوني حمري على إقناعه بالالتحاق بالتحضيرات.

محمد سوقار
محمد سوقار

تضييعه لبداية التحضيرات حير الجميع

بما أنه كان يعتبر من بين أبرز عناصر الموسم الماضي وكان كذلك هدافاً للفريق في الرابطة الثانية، فإن أنظار المشجعين ظلت مصوبة نحو سوقار خلال الأيام الماضية، لكن تخلفه عن التدريبات فتح المجال واسعاً أمام الشكوك، خصوصاً في ظل التسريبات التي تحدثت عن خلاف ابن مدينة غليزان مع إدارة فريقه وعلى رأسها الرئيس محمد حمري. وحسب ما تحصلت عليه “بولا ” من مصادرها الخاصة، فإن سوقار غاضب من الطريقة التي عومل بها من طرف الرئيس محمد حمري، حيث اتصل اللاعب برئيس فريقه في مناسبات عديدة دون أن يتلقى الرد على المكالمات طيلة فترة التوقف، الأمر الذي جعل سوقار يرد بطريقته الخاصة على دعوة الإدارة للاعبين بمباشرة التحضيرات، لما تخلف عن جميع الحصص التدريبية ورفض كذلك الرد على اتصالات المسيرين.

ينتظر الحصول على وثائقه من لجنة المنازعات

كما أكدت ذات المصادر المقربة جداً من سوقار، أن الأخير لم يتوقف عند حد تجاهل اتصالات إدارة حمري، بل سارع لإيداع شكوى على مستوى لجنة المنازعات حتى يحصل على كامل المستحقات التي يدين بها من جهة، وكذلك وثائق تسريحه من جهة ثانية، الأمر الذي يعزز فرضية مغادرته لبيت “الرابيد” في الأيام المقبلة. هذا وتحركت الفرق الأخرى في الخفاء خلال الفترة الماضية لكي تظفر بخدمات خريج مدرسة سريع غليزان، حيث تلقى سوقار بعض الاتصالات في الآونة الأخيرة، خاصة من فريقه الأسبق جمعية الشلف التي تسعى إدارته إلى التعاقد مع سوقار وكذلك صبري غربي الذي سبق أن دافع عن ألوانها لسنوات.

الإدارة منعت سعيدة من التدرب مع زملائه

رغم أنه مرتبط بعقد احترافي يسمح له بالارتقاء مباشرة من الرديف إلى الفريق الأول مثلما حدث مع شاذلي أيمن وعواد حسين، إلا أن المهاجم الشاب سعيدة عبد الرزاق تفاجأ من قرار الإدارة بمنعه من الالتحاق بالتدريبات، حيث تسعى إدارة حمري إلى تسريح اللاعب الشاب حتى تحرر إجازة تمكنها من التعاقد مع لاعب جديد وإنقاذ نفسها من الورطة التي تعيش فيها بسبب رفض بقية اللاعبين فسخ عقودهم بالتراضي.

الوزاني يفرض منطقه منذ الوهلة الأولى ويهدد المتخاذلين

بحكم خبرته الكبيرة، يولي الطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب سي الطاهر شريف الوزاني أهمية بالغة لتحضيرات السريع التي ستكون مفصلية بالنسبة لتشكيلة الفريق المطالبة بالتركيز الكامل، ومحاولة الاستفادة قدر المستطاع من التربص حتى يكون زملاء الوافد الجديد قادري في أتم الجاهزية لدخول غمار المنافسة. ويعول الوزاني على بداية موسم مثالية ستكون قاعدة انطلاق التشكيلة التي تبحث على استعادة مجدها الضائع خاصة بعد التدعيمات النوعية التي قامت بها الإدارة، التي ستحاول وضع الفريق في أفضل الظروف حتى يضمنون الظهور بأفضل وجه خلال الموسم الجديد، كما اجتمع التقني الوهراني باللاعبين، وشدد على ضرورة الالتزام التام بالبرنامج التحضيري، كما هدد المتخاذلين بالإبعاد عن الفريق.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P