الرابطة الأولىالمحلي

حمزاوي يدخل ضمن إهتمامات “الحمراوة”

وضعت إدارة مولودية وهران إسما جديدا لقائمة اللاعبين المستهدفين خلال مرحلة التحويلات الحالية، ويتعلق الأمر بمهاجم نادي “تراكتور” الإيراني حمزاوي عكاشة والذي عرض عليه المدرب مضوي خير الدين اللعب في المولودية وتلقى الموافقة النهائية، في إنتظار الإتفاق مع إدارة محياوي وذلك بعد فسخ عقده مع ناديه الإيراني.

حمزاوي: “المولودية لا ترفض أي لاعب يحلم بتقمص ألوان الحمراوة”

هذا وأكد المهاجم حمزاوي في تصريحات خص بها جريدة “بولا” تلقيه لعرض من مولودية وهران وقال: “لقد تلقيت عرضا من مولودية وهرن عن طريق المدرب مضوي ومنحت موافقتي لأن المولودية لا ترفض وأي لاعب مهما كان إسمه يحلم بتقمص ألوان الحمراوة واللعب في هذا النادي العريق الذي يشجه كل الغرب الجزائري” .

“سأفسخ عقدي في إيران وكل شيء بالمكتوب”

مهاجم شبيبة الساورة سابقا أكد بأنه سيفسخ عقده مع ناديه الإيراني هذا الأسبوع قبل العودة إلى الجزائر وقال: “سأفسخ خلال الساعات القليلة المقبلة عقدي مع نادي “تراكتور” الإيراني بعدما إتفقت مع مسيري الفريق، لأعود بعدها لأرض الوطن، ويبقى مستقبلي قضية مكتوب فقط ولو أن عقلي أصبح في مولودية وهران وفقط”.

محياوي أصبح يحضر التدريبات

بعد فسخ عقد المدرب المساعد بلعطوي عمر وفي ظل غياب مناجير عام للفريق أو حتى منسق للفريق، أصبح رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي يحضر بإنتظام للحصص التدريبية الأخيرة وذلك في خطوة منه للوقوف على تحضيرات فريقه خاصة في هذه المرحلة المهمة، وكذا تأكيد وقوفه بجانب لاعبيه بعد قضية المستحقات والإضراب.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P