الرابطة الثانيةالمحلي

حمودة كبداني متفائل بمستقبل الفريق في مرحلة الإياب

عبر مدرب شبيبة تيارت كبداني حمودة، عن ارتياحه للتحسن الذي طرأ على فريقه في اللقاء الودي أمام مولودية البيض بملعب قايد أحمد، جسده برأيه الأداء الفردي والمردود الجماعي. المواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي، ما يعكس في نظره النسبة المعتبرة من الجاهزية التي بلغها الفريق قبل أيام من انطلاق مرحلة الإياب ، كما اعتبر المدرب كبداني بأن هذه المواجهة سمحت للجهاز الفني بالحسم في التشكيلة الأساسية، رغم تحفظه حول بعض المناصب خاصة في خط الدفاع، مثلما أكده لبولا: ” أعتقد بأننا وقفنا على التشكيلة الأساسية التي سنعتمد عليها في المقابلات الأولى من عمر مرحلة الاياب” .و عبّر المدرب حمودة كبداني عن رضاه التام عن التربص التحضيري الذي أجراه الفريق ، حيث وصفه في تصريحه لبولا بالناجح : “تربص تيارت حقق جميع أهدافه، وتمكنا من تطبيق البرنامج الذي سطرناه بحذافيره، حيث أجرينا 18 حصة تدريبية ومقابلة ودية، و ختامها كان مسكا أمام مولودية البيض رغم انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي(1-1)، و الشيء الجميل في هذه المباراة هي الانسجام بين اللاعبين ، إلى جانب التحسن الكبير على مستوى اللياقة البدنية، خاصة و أننا أجرينا تمارين شاقة و قاسية، ستفيد كثيرا اللاعبين” .

 بعض العناصر تفاجئ المدرب خلال التربص بتحسن مستواها

ولم يخف حمودة كبداني بأن هناك عدة عناصر فاجأته خلال تربص مصرحا : “هناك عدة عناصر تحسن مستواها خلال التربص و ربما هذا راجع إلى تحسن الجانب البدني، الأمر الذي جعلها تظهر بكامل إمكانياتها، في صورة فراز أيوب، ياء سايح  ” . وردا على سؤالنا بخصوص مستوى الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية عزاوي والحارس قليلش، قال حمودة كبداني: ” عزاوي مهاجم ممتاز ، سوف يساعدنا في الهجوم مع تسريح حارس المرمى وعودة قليلش بن عودة” . وكشف مدرب شبيبة تيارت حمودة كبداني عن الأهداف المسطرة خلال الفترة القادمة: ” نسعى لتحسين النتائج و الترتيب خلال مرحلة الإياب، و سنلعب البطولة لقاء بلقاء، بداية من مباراة شباب عين وسارة” . وفي تقييمه دائما للتربص والذي تخلله إجراء الفريق لمباراة ودية ، أوضح مدرب الشبيبة أنه جد راض على ما تم إنجازه، موضحا أنه ركز عمله على تحسين الناحية البدنية للاعبين من خلال برمجة ثلاث حصص تدريبية في اليوم ، مع رفع حجم العمل بالنسبة لبعض اللاعبين الذين كانوا يعانون من نقص في اللياقة . أما اللقاءات الودية، فكشف مدرب الشبيبة أنه غير قلق من هذه الناحية، طالما أنه يملك الوقت الكافي لإجراء مقابلة ودية ثانية يوم الثلاثاء،.

تجدر الإشارة، أن الفريق أنهى تربصه التحضيري الذي دام عشرة أيام ، ومن المقرر أن يستأنف الفريق التدريبات عشية اليوم بملعب قايد أحمد.

مهدي عبد القادر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P