الرابطة الأولىالمحليحوارات

حميدي : “سنذهب بعيدا في كأس الرابطة ومواجهة غليزان مفتوحة على جميع الاحتمالات “

تحقيق التأهل في برج بوعريرج لم يكن بالمهمة السهلة ، فما قولك؟

مواجهات الكأس لها طابع خاص وتكون دائما صعبة بغض النظر عن الفوارق وهذا ما كنا نتوقعه في مواجهة أهلي برج بوعريرج والتي وجدنا فيها العديد من الصعوبات لحسم التأهل رغم أننا كنا أفضل بكثير من المنافس وكنا قادرين على حسم تأهلنا في التسعين دقيقة ، وأعتقد أننا لم نسرق التأهل في برج بوعريرج.

ما سبب عدم تمكنكم من حسم التأهل في التسعين دقيقة؟

لقد إصطدمنا بحارس كان في يومه حرمنا من الوصول لمرماه في العديد من المناسبات على مدار أشواط المباراة الأربعة ، كما أننا دفعنا ثمن غيب الفعالية ونقص التركيز أمام مرمى الأهلي،  لكن رغم ذلك إلا أن الأهم هو تحقيق التأهل للدور المقبل.

هل يمكن معرفة طموحكم في هذه المنافسة؟

منافسة الكأس لن تتضح أهدافها سوى بعد التقدم في الأدوار لذا فلن نستبق الأحداث وسنعمل على تسيير هذه المنافسة مباراة بمباراة،  ليبقى طموحنا هو الذهاب لأبعد حد ممكن فيها ولما لا التتويج بها وإسعاد الحمراوة بلقب هذا الموسم.

كيف تتوقع مواجهة الداربي المرتقبة أمام غليزان في الدور المقبل ؟

مواجهة غليزان لن تختلف من حيث صعوبتها كثيرا عن مواجهة أهلي برج بوعريريج وطابعها المحلي سيجعلها مفتوحة على جميع الاحتمالات،  ويبقى هدفنا فيها هو العودة بتأشيرة التأهل للدور الربع نهائي ومن تم الإقتراب بخطوة جديدة نحو الحلم .

هناك إجماع على أن كأس الرابطة محطة تحضيرية مهمة للبطولة،  فما قولك ؟

لن نجد أفضل من منافسة كأس الرابطة للتحضير الجدي لمرحلة العودة كما أن التأهل فيها مهم من الناحية النفسية ،خاصة بعد مرحلة الفراغ التي دخلنا فيها خلال المواجهات الأخيرة من مرحلة الذهاب،  لذا فعلينا إستغلال هذه المنافسة بأفضل صورة ممكنة حتى نستفيد منها من جميع الجوانب .

بماذا تعد الحمراوة في هذه المنافسة ؟

الحمراوة إشتاقوا كثيرا لرؤية فريقهم يتوج بلقب وهذا ما سيحفزنا أكثر لتقديم كل ما لدينا في منافسة كأس الرابطة حتى نتوج بها وتكون بمثابة أجمل هدية نقدمها للحمراوة هذا الموسم .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P