نجوم الجزائر

ليون يواصل الضغط لضم بن رحمة

باتت أغلب المؤشرات تؤكد أن النجم الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب وست هام الإنجليزي الحالي، سيجدد العهد مع الدوري الفرنسي انطلاقا من فترة الانتقالات الشتوية. وغادر مهاجم “محاربي الصحراء” فرنسا عام 2018 باتجاه إنجلترا، حيث خاض مغامرة أولى مع نادي برينتفورد، قبل أن ينضم إلى وست هام عام 2020. ويعيش اللاعب الجزائري صاحب الـ28 عاما نهاية عام صعبة للغاية، حيث خرج من حسابات منتخب الجزائر، كما تراجع وقت لعبه بشكل كبير مع الفريق اللندني، حيث هناك عديد المؤشرات التي تمهد لعودة سعيد بن رحمة إلى فرنسا انطلاقا من الميركاتو المقبل.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية عن وجود النجم الجزائري ضمن قائمة اللاعبين الذين يستهدف فريق ليون الفرنسي التعاقد معهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ويسعى بطل فرنسا في 7 مناسبات لتقوية صفوفه بلاعبين جدد بهدف الهروب من شبح الهبوط، إذ يحتل المركز الـ15 في جدول الترتيب العام برصيد 16 نقطة، على بعد 5 نقاط من المتذيل كليرمون فوت. ويخطط النادي الملقب بـ”أو إل” للقيام بميركاتو ناري في الشتاء، بعد أن تعذر عليه ذلك في الصيف بسبب التضييقات المفروضة عليه من قبل لجنة المراقبة المالية.

وبات سعيد بن رحمة خيارا ثانيا في مركز الجناح الأيسر في وست هام بحكم تفضيل مدربه الأسكتلندي ديفيد مويس التعويل على البرازيلي لوكاس باكيتا في هذا المركز. وشارك النجم الجزائري في 11 مباراة فقط خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، بواقع وقت لعب 485 دقيقة، اكتفى خلالها بصناعة هدف وحيد.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P