الرابطة الأولىالمحلي

خذير: “موسمنا كان صعبا والمولودية لا تستحق كل تلك المعاناة”

اعترف المدافع الأيمن لمولودية وهران خذير سفيان بمعاناة الفريق ومن جميع النواحي خلال الموسم المنقضي وقال في هذا السياق: “لقد عشنا موسما صعبا عانينا فيه كثيرا ومن عدة جوانب وهو ما كان له انعكاس سلبي على ظهور الفريق في البطولة. نجحنا في رفع التحدي وحققنا الهدف المسطر والمتمثل في ضمان البقاء وهو ما يعتبر بمثابة انجاز رغم ان الأمر يتعلق بفريق كبير إسمه مولودية وهران”.

عمراني ترك بصمته ومعه ستعود المولودية بقوة

اعب مولودية بجاية سابقا أبى الا أن يشيد بالدور الكبير للمدرب عمراني والذي نجح في عودة المولودية بقوة في مرحلة العودة وقال: “الفضل في عودة المولودية بقوة في مرحلة الإياب يعود بالدرجة الأولى للمدرب عمراني والذي ترك بصمته بشكل كبير ونجح في المهمة. عمراني هو المدرب المناسب والمولودية ستعود معه بقوة شريطة توفير له كل ظروف العمل”.

موسمي كان ناجحا ولن أجد أفضل من المولودية

في رده عن سؤال يتعلق بمستقبله مع الحمراوة، قال لاعب السياسي سابقا: “موسمي مع المولودية كان ناجحا بعدما لعبت تقريبا كل المباريات كأساسي وقدمت ما علي. لازلت مرتبط بعقد مع النادي الى غاية الموسم المقبل وبالتالي فمستقبلي بيد الادارة، ولو أنني أحبذ الاستقرار خاصة وأنني لن أجد أفضل من مولودية وهران. كل ما أتمناه أن يكون الموسم المقبل أفضل من الموسم المنقضي وتعود المولودية بقوة للواجهة”.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P