الرابطة الأولىالمحلي

“المولودية حالفة ما تربحش ورايحة للهاوية بهاذي العقلية”

سجلت مولودية وهران التعثر السابع على التوالي بعد التعادل أمام إتحاد بسكرة بملعب الشهيد أحمد زبانة، ليتواصل بذلك نزيف النقاط وتتعقد وضعية الفريق مبكرا، وبعد ثمان جولات فقط من بداية البطولة ، وهو ما أثار حالة كبيرة من التخوف وسط أسرة الحمراوة حول مستقبل الفريق .

ست نقاط في ثمان جولات…حصيلة كارثية جدا

لم تتمكن مولودية وهران من حصد سوى ست نقاط فقط في ثمان مباريات وذلك بعد الفوز في قسنطينة وتعادلين داخل الديار أمام سطيف والأربعاء وبسكرة مقابل أربع هزائم أمام بارادو والمدية والنصرية والساورة ،  وهي الحصيلة التي يمكن وصفها بالكارثية ولم يسبق للفريق وأن سجلها في المواسم الأخيرة.

مواجهة بسكرة كشفت مجددا العديد من العيوب

كشفت مواجهتين إتحاد بسكرة عيوبا بالجملة في تشكيلة المدرب التونسي معز بوعكاز، سواء من الناحية الجماعية في ظل المردود الشاحب المقدم والأخطاء الفادحة وغياب الحرارة،  أو من الناحية الفردية بعدما عجز عدة لاعبين عن تأكيد أحقيتهم في حمل ألوان فريق عريق بحجم مولودية وهران.

تعثر بسكرة رسّم تحوّل الهدف إلى تفادي السقوط

كانت نتيجة التعادل أمام إتحاد بسكرة كفيلة بتحويل هدف الحمراوة هذا الموسم رسميا إلى اللعب على تفادي السقوط ، وذلك بالنظر لوضعية الفريق في جدول الترتيب وكذا نتائج أندية المؤخرة التي ارتقت على غرار الشلف والأربعاء والقبائل ، لتتجسد مبكرا معاناة الحمراوة هذا الموسم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P