الأولىالرابطة الأولىالمحلي

داربي الغرب على الخامسة ومعني بالنقل التلفزي

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم مواجهة الجولة الثالثة والعشرون من البطولة ،والتي سينزل فيها الحمراوة ضيوف على مدينة الزيانيين لمواجهة الوات ،غدا الأربعاء بداية من الساعة الخامسة عصرا بملعب العقيد لطفي وهي المواجهة التي ستكون معنية بالنقل التلفزي بالنظر لطابعها كلقاء داربي الغرب الكبير .

مضوي سيعلن عن قائمة ال18 اليوم

تجري تشكيلة مولودية وهران اليوم الثلاثاء الحصة التدريبية الأخيرة قبل التنقل إلى تلمسان لمواجهة الوداد غدا ،ومن المنتظر أن يعلن المدرب مضوي خير الدين وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الداربي ،والتي قد تحمل مجددا بعض التغييرات في ظل عدم اقتناع التقني السطايفي بما قدمه البعض أمام المدية .

مدرب الحمراوة يبحث عن حلول هجومية جديدة

بعد العقم الهجومي الذي عانت منه التشكيلة في مواجهة أولمبي المدية الفارطة ،والذي كلف الفريق تضييع نقطتين ثمينتين، شرع المدرب مضوي خير الدين في البحث عن حلول هجومية جديدة تحسبا لمواجهة الداربي أمام وداد تلمسان ،وذلك بالتفكير في منح الفرصة لمهاجمين جدد على غرار فريفر ، بن حمو ، خطاب وصيام على أمل طرد النحس الهجومي .

نعماني يباشر التدريبات ويريح مضوي

بعد غيابه عن حصة الإستئناف التي جرت الأحد عقب الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة أولمبي المدية ، باشر قلب دفاع الحمراوة نعماني التدريبات بصورة عادية رفقة المجموعة وذلك بعدما أظهرت نتائج الفحوصات عدم خطورة الإصابة التي كان يعاني منها،  وهو ما أراح كثيرا المدرب مضوي خير الدين.

سيكون جاهزا لداربي تلمسان

سيكون المدافع نعماني تحت تصرف الطاقم الفني في مواجهة الداربي أمام وداد تلمسان هذا الأربعاء،  حيث سيكون بإمكان المدرب مضوي الإعتماد على اللاعب الدولي السابق ضمن التشكيلة الأساسية،  وذلك بعدما كانت مخاوف التقني السطايفي كبيرة من احتمال غياب نعماني عن مواجهة تلمسان .

عودة مصمودي لأجواء المنافسة تتأجل إلى لقاء سيدي بلعباس

تشير كل المعطيات بأن عودة المدافع مصمودي لأجواء المنافسة الرسمية ستكون بمناسبة لقاء الجولة الرابعة والعشرون من البطولة، أمام إتحاد سيدي بلعباس المبرمج الأحد المقبل بملعب الشهيد أحمد زبانة، حيث قرر الطاقم الفني تأجيل عودة لاعب جمعية وهران سابقا لأجواء المنافسة الرسمية وبالتالي عدم مشاركته في مواجهة الغد أمام وداد تلمسان.

إندمج رفقة المجموعة  أمس

وكان قلب دفاع مولودية وهران مصمودي بوعلام قد باشر التدريبات رفقة المجموعة بداية من حصة الأحد، وذلك بعد تلقيه الضوء الأخضر من الطاقمين الفني والطبي . ويأتي إندماج مصمودي عقب إنتهائه من تطبيق البرنامج التحضيري الخاص الذي كان يخضع له تحت إشراف المحضر البدني بوعزة عبد اللطيف.

بونوة يواصل الغياب عن التدريبات

واصل متوسط ميدان مولودية وهران بونوة غيابه عن تدريبات الفريق للحصة الثانية على التوالي ،وذلك بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى الركبة في مواجهة أولمبي المدية .ولقد أجرى لاعب شبيبة القبائل سابقا أمس الإثنين فحوصات طبية معمقة من أجل الوقوف على نوعية الإصابة التي يعاني منها وفترة غيابه .

لن يكون جاهزا لمواجهة تلمسان

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق،  لن يكون لاعب الوسط بونوة عبد الصمد جاهزا للمشاركة في مباراة هذا الأربعاء أمام وداد تلمسان، خاصة بعد تضييعه حصتين تدريبيتين،  وبالتالي سيخرجه المدرب مضوي من حساباته في مواجهة الوات في إنتظار معرفة مدى جاهزيته للقاء الجولة الرابعة والعشرون من البطولة أمام فريقه السابق إتحاد سيدي بلعباس.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P