حوارات

في تصريح حصري لجريدة بولا … مدافع مولودية البيض إلياس مصباحي: “مباراة بن عكنون الأهم في مشوارنا وسنحقق الصعود”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا، أكد مدافع مولودية البيض إلياس مصباحي، في تصريح حصري للجريدة، أن مواجهة الجولة القادمة أمام نجم بن عكنون هي الأهم لفرسان الهضاب في هذا الموسم لأنها ستحدد بنسبة كبيرة مصيرهم في الصعود نظرا للوضعية التي يتواجد فيها فريقه الذي يتصدر البطولة رفقة شريكه شباب عين تموشنت مما يجعل الفوز هو الحل الوحيد لتحقيق صعود سيكون تاريخي له وللمولودية، ترقبوا هذا الحوار..

السلام عليكم؟

“وعليكم السلام”.

كيف تجري تحضيراتكم لمباراة نجم بن عكنون؟

“التحضيرات جد عادية رغم أنها مباراة مفصلية وهامة إلا أننا نتدرب بالطريقة المعهودة بعيدا عن الضغط لأننا واعون بالمسؤولية التي تنتظرنا”.

مباراة السبت ستحدد مصيركم في الصعود أليس كذلك؟

“بالفعل مباراة نجم بن عكنون هي الأهم في مشوارنا هذا الموسم والفوز بها يعني وضع قدم ونصف في القسم المحترف الأول، لذا وجب علينا التركيز واللعب بكل قوة حتى نحقق ما نصبوا إليه”.

هل هناك تحفيزات خاصة لهاته المواجهة؟

“أبدا نحن محفزون تلقائيا لأننا لعبنا الموسم كله على هدف واحد دوما وهو الفوز بالمباريات مهما كان نوع المنافس والكل شاهد ولاحظ أننا حققنا نتائج مميزة سواء داخل أو خارج الديار وما المرتبة التي نحتلها إلا دليل على قوة المجموعة والفريق ككل”.

أديت موسما مميزا كيف تفسر ذلك؟

“لا يوجد أي تفسير الحمد عملت بإخلاص وبذلت جهد في التدريبات لأنه ليس بالسهل أن تنال مكانة أساسية في فريق يحتل الصدارة إن لم تكن لديك إمكانيات كبيرة وأنا قدمت ما باستطاعتي للمولودية التي لم أبخل عليها بشيء”.

بما تعد الأنصار؟

“أنصارنا مميزين رغم أننا ضيعنا بعض النقاط إلا أنهم وقفوا إلى جانبا وواصلوا مساندتهم لنا وهذا يبقى دين لابد من تسديده إتجاهم بإهدائهم الصعود في نهاية الموسم بإذن الله الذي سيكون تاريخيا لفريق حقق ما لم تحققه فرق له إمكانيات كبيرة”.

حاوره: علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P