الأولىالرابطة الأولىالمحلي

آيت جودي يكسب الرهان ويرفع أسهمه عند الحمراوة

نجح مدرب مولودية وهران عز الدين آيت جودي في كسب الرهان في أول إمتحان رسمي ، وذلك بعدما قاد فريقه للعودة بالزاد كاملا من قسنطينة ، في مواجهة ترك فيها مدرب شبيبة القبائل سابقا بصمته بشكل كبير مما جعله محل إشادة كبيرة خاصة من قبل الحمراوة بعد المخاوف الكبيرة التي كانت قائمة خلال مرحلة التحضيرات.

المولودية كانت أفضل فنيا وتكيتيكيا

عرف المدرب عز الدين آيت جودي كيف يضبط التشكيلة المثالية في مباراة شباب قسنطينة،  فعلى الرغم من أن بعض خياراته كانت محل انتقاد إلا أن الرد كان فوق أرضية الميدان.  كما أظهر مدرب الحمراوة تفوقا تكتيكيا كبيرا على مدرب السياسي شريف حجار ، وذلك ما تجسد في شوط المدربين والذي قالت فيه المولودية كلمتها بقوة .

لعب بخطة هجومية ونجح في المراهنة على بعض الأسماء

فاجأ المدرب عز الدين آيت جودي الجميع بإنتهاجه لخطة هجومية في أول ظهور رسمي لفريقه في البطولة، وذلك بعد إعتماده على ثلاث مهاجمين على مدار التسعين دقيقة.  كما أن مراهنة مدرب إتحاد بسكرة سابقا على ورقة بعض اللاعبين في صورة المهاجم يدادان كانت ناجحة بعدما قاد هداف الرابطة الثانية سابقا المولودية للعودة بالزاد كاملا من قسنطينة.

آيت جودي: “قلتها من قبل لا يجب الحكم مسبقا على التشكيلة

تحدث المدرب عز الدين آيت جودي عن ظهور فريقه الأول في البطولة وقال في هذا السياق: “لقد حققنا فوزا مستحقا أمام شباب قسنطينة في مباراة كنا أفضل فيها من المنافس من الناحية التكتيكية .اللاعبون قدموا مباراة بطولية وعرفوا كيف يردون على كل الانتقادات ويبددون كل المخاوف . لقد سبق وأن قلتها من قبل لا يجب الحكم مسبقا على التشكيلة” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P