رياضات أخرىمختلف الرياضات

دورة البرازيل الدولية …  تتويج الثنائي معمري – مدال بالميدالية الذهبية

توج الثنائي الجزائري كسيلة معمري و صبري مدال، اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية خلال منافسات دورة البرازيل الدولية لريشة الطائرة، لزوجي الرجال، بعد تغلبه في اللقاء النهائي على نظيره البرازيلي فابريسيو فارياس و سيلفا دافي بشوطين لصفر (21-16-21-18). وكان معمري و مدال قد تأهلا للدور النهائي اثر تجاوزها الثنائي التشيلي ألونسو مدال و بهامونداز بنجامين، بنتيجة شوطين لصفر، جاءت تفاصيلها كالتالي (21-15-21-14) في الدور النصف النهائي.

و أقصى الثنائي الجزائري في طريقهما للنهائي كل من الثنائي البرازيلي ماتيوس كاريغو و فان كانسيلوس آليسون بنتيجة شوطين لصفر (21-16 – 21-13) في الدور ثمن النهائي، و الثنائي البرازيلي إيزاك باتيلها و فواغ ماتييوس بنتيجة شوطين لصفر أيضا (21-15 – 21-15) في الدور ربع النهائي. وكان ثنائي الزوجي المختلط  للريشة الطائرة كسيلة معمري و تنينة معمري، قد تأهل إلى الدور النهائي أيضا، بعد تغلبه في نصف النهائي على الثنائي البرازيلي فارياس فبريسيو و جاكلين ليما بنتيجة (2-0: 21-18 – 21-18).

و أقصى الثنائي الجزائري في طريقهما لنهائي كل من الثنائي التشيلي آشلي مونتر و بهامونداز بنجامين بنتيجة شوطين لصفر (21-7 – 21-9) في الدور ثمن النهائي و الثنائي الأرجنتيني سنتياغو أونتيرو و إيوانا غوالدي بنتيجة شوطين لصفر أيضا (21-5 -9-3) في الدور ربع النهائي.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P