متفرقات

المحمدية ولاية معسكر … برعاية إعلامية من جريدة بولا … نجاح كبير للدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد”

نجاح كبير يميز الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750 شهيد” التي تتواصل في أجواء رائعة بالملعب الجواري قرب متوسطة سي إدريس. هذه الدورة الكروية التي أشرف على تنظيمها الجمعية الرياضية وفاق وداد المالح لبلدية سجرارة بقيادة رئيسها النشيط، هواري زعفران، تدخل ضمن إطار النشاطات الرياضية والاجتماعية التي تقوم بها الجمعية. كما يساهم في إنجاح هذا العرس الكروي العديد من الجمعيات والأعضاء الفاعلين على غرار كل من المنظمة الوطنية لحماية الطفولة والشباب، التحالف الوطني للشباب الجزائري، النادي الهاوي لأمجاد بلدية سجرارة، بالإضافة لدائرة المحمدية لولاية معسكر. جدير بالذكر إلى أن هذه الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد” تقام برعاية إعلامية من طرف جريدة بولا الرياضية.

السلطات المحلية وشخصيات بارزة حضروا حفل الافتتاح

 يجمع كل من يتابع أطوار هذه الدورة الكروية بأنها تظاهرة رياضية ناجحة على طول الخط و هي التي تعرف حضور جماهيري غفير من قبل سكان المنطقة و الذين يتوافدون يوميا على الملعب الجواري قرب متوسطة سي إدريس من أجل الاستمتاع باللوحات الكروية الجميلة المقدمة من قبل مختلف الفرق المشاركة في هذه الدورة. كما ثمن رئيس الجمعية الرياضية وفاق واد المالح لبلدية سجرارة، هواري زعفران حضور السلطات المدنية و المحلية الدرك الوطني لفرقة الغمري، بالإضافة رئيس المجلس الشعبي البلدي سجرارة، بطيشة الحبيب، رئيس المجلس الشعبي البلدي فراڨيڨ، محمد بشير،  محمد دريس عضو المجلس الولائي، و ضيف الشرف، الدكتور سليماني جيلالي إطار دولة، حكيم بليمن الأمين العام للبلدية، حتو عبد القادر ممثلا عن بلدية الغمري، زغلول إطار سامي، بالإضافة لقدماء لاعبي مولودية سجرارة، و الشيخ بوشاقور حسين رئيس النادي جمعية عيون الترك، دون نسيان رؤساء الفرق المشاركة في الدورة.

جمهور غفير يتابع يوميا هذه الدورة

 مثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن هذه الدورة ستتواصل لغاية يوم 3 مارس المقبل. وانتهت المقابلة الافتتاحية لدورة “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد” بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة بين كل من مولودية وهران سجرارة وفريق مدريد سجرارة. وعرفت هذه المباراة أداء في المستوى من قبل الفريقان، حيث تمتع الحضور بلوحات فنية ممتازة من قبل لاعبي الفريقان.

هواري زعفران (رئيس النادي الرياضي وفاق وادي مالح سجرارة):“شكرا لكل من ساهم من بعيد أو قريب في إنجاح هذه الدورة”

هواري زعفران
هواري زعفران

 “الحمد لله، فمثلما تلاحظون فإن الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد” تتواصل في أحسن الظروف. الحمد لله، فكل الظروف مواتية من أجل إنجاح هذا العرس الكروي، ونحن جد سعداء الأجواء السائدة هنا. فالكل سعيد بهذه الدورة الكروية. من جهتنا، نحن نعمل من أجل إنجاحها. كما نثمن حضور السلطات المدنية و المحلية سواء الدرك الوطني لفرقة الغمري، رئيس المجلس الشعبي البلدي سجرارة، بطيشة الحبيب، رئيس المجلس الشعبي البلدي فراڨيڨ، محمد بشير،  محمد دريس عضو المجلس الولائي، و ضيف الشرف، الدكتور سليماني جيلالي إطار دولة، حكيم بليمن الأمين العام للبلدية، حتو عبد القادر ممثلا عن بلدية الغمري، زغلول إطار سامي، بالإضافة لقدماء لاعبي مولودية سجرارة، و الشيخ بوشاقور حسين رئيس النادي جمعية عيون الترك، دون نسيان رؤساء الفرق المشاركة في الدورة و كذا بودار فضيل رئيس دائرة المحمدية و الذي تعذر عليه الحضور بالنظر لانشغالاته المهنية. شكرا جزيلا مجددا لكل من ساهم معنا من بعيد أو قريب في إنجاح هذه الدورة الكروية.”

قادة كلاح (لاعب سابق لنادي سجرارة):“تظاهرة كروية ناجحة تستحق التشجيع”

قادة كلاح
قادة كلاح

 “أنا جد سعيد بالتواجد هنا من أجل حضور مجريات المباريات الافتتاحية لهذه الدورة. من الرائع رؤية مثل هذه النشاطات الكروية التي سمح للشباب بممارسة كرة القدم. الشكر، كل الشكر لرئيس النادي الرياضي وفاق وادي مالح سجرارة، هواري زعفران الذي يقوم بعمل كبير من أجل خدمة المنطقة. كما أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي أعتبرها ناجحة على طول الخط. الدليل على ما أقول هو الحضور الغفير للجمهور الذي جاء من كل صوب وحدب من أجل متابعة مجريات الدورة. شكرا لكم على هذه التظاهرة الرياضية، وأتمنى لكم من صميم قبلي التوفيق والنجاح في مسيرتكم. وشكرا.”

بطيشة الحبيب (رئيس المجلس البلدي لسجرارة):“نحن هنا من أجل مساندة وتحفيز الشباب”

“بودي أولا أن أرحب بكل من حضر للملعب من أجل متابعة أطوار هذه الدورة الكروية. نحن جد سعداء بالتواجد معكم هنا لمتابعة أطوار المباراة الافتتاحية لدورة “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد”. كما بودي أن أرحب بجميع الفرق المشاركة في هذه الدورة. دون نسيان الأخ، رئيس النادي الرياضي وفاق وادي مالح سجرارة، هواري زعفران على العمل الكبير الذي يقوم به. الهدف من هذه الدورة هو إعطاء روح التعاون بين الشباب، وكذا تحفيز الشباب على ممارسة كرة القدم. من جهتنا، فنحن هنا من أجل مساندة الشباب. كما لا تفوتني الفرصة من أجل شكر جريدة بولا الرياضية على هذه التغطية الإعلامية. وشكرا للقائمين والحضور على المجهودات المبذولة في سبيل إنجاح هذه الدورة الكروية.”

سليماني جيلالي (سيناتور):“أتمنى أن تتكرر مثل هذه الدورات مستقبلا”

سليماني جيلالي
سليماني جيلالي

“الحمد لله، فلقد تشرفنا بحضور افتتاح الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد”. بودي أن أشكر كل المنظمين الذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة الكروية، سواءا تعلق الأمر بالسلطات المحلية، البلدية، وكذا رئيس النادي الرياضي وفاق وادي مالح سجرارة، هواري زعفران على العمل الكبير الذي يقوم به. أتمنى من صميم قلبي نجاح هذه الدورة الكروية وأن تتكرر إن شاء الله في المستقبل خصوصا وأنها تخدم شباب المنطقة وتحفزهم على ممارسة كرة القدم.”

بودار فضيل (رئيس دائرة المحمدية):“كنت أتمنى حضور افتتاح الدورة لكن..”

بودار فضيل
بودار فضيل

 “كنت أتمنى حضور حفل افتتاح الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد”، لكنني لم أتمكن من ذالك بسبب انشغالاتي المهنية. أتأسف لعدم الحضور. على العموم، أنا جد سعيد بإجراء هذه الدورة الكروية التي تلقى تجاوبا كبيرا من طرف الشباب. أشكر كل منظمي الدورة على العمل الكبير الذي يقومون به من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية. نسأل المولى عز وجل التوفيق والسداد والنجاح الدائم لهذه الدورة الكروية.”

جمال ڨفاز (رئيس المنظمة الوطنية لحماية الطفولة والشباب):“الدورة تجري في ظروف رائعة”

جمال ڨفاز
جمال ڨفاز

 “الحمد لله، فالدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد” تجري في ظروف جيدة.  بودي أن أشكر كل المنظمين والذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة الكروية، سواءا تعلق الأمر بالسلطات المحلية، البلدية، وكذا رئيس النادي الرياضي وفاق وادي مالح سجرارة، هواري زعفران على العمل الكبير الذي يقوم به. كما لا تفوتني الفرصة من أجل شكر جريدة بولا الرياضية على هذه التغطية الإعلامية. وشكرا للقائمين والحضور على المجهودات المبذولة في سبيل إنجاح هذه الدورة الكروية.”

قريش أحمد (عضو لجنة التنظيم):“شكرا لجريدة بولا على التغطية”

 “الحمد لله، فكل الأمور مهيأة من أجل إنجاح هذه الدورة الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد”. الشكر، كل الشكر لرئيس النادي الرياضي وفاق وادي مالح سجرارة، هواري زعفران الذي يقوم بعمل كبير من أجل خدمة المنطقة. كما أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي أعتبرها ناجحة على طول الخط. كما لا تفوتني الفرصة لشكر جريدة بولا الرياضية على التغطية الإعلامية لهذه الدورة.”

حميد المدعو “لالوفا”(عضو لجنة التنظيم):“نسعى جاهدين لإنجاح هذه الدورة”

 ” الدورة تجري في ظروف جيدة، وكل عوامل النجاح موفرة من أجل خدمة شبان المنطقة وإنجاح الدورو الكروية “لم شمل أبناء سجرارة 750شهيد”. من جهتنا، نسعى جاهدين للمساهمة في إنجاح هذه الدورة. نحن جد سعداء الأجواء السائدة هنا. فالكل سعيد بهذه الدورة الكروية. الشكر لرئيس النادي الرياضي وفاق وادي مالح سجرارة، هواري زعفران الذي يقوم بعمل كبير من أجل خدمة المنطقة. كما أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.”

 

إعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P