متفرقات

دورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي  … تتويج حي القرابة على حساب بورورة بركلات الترجيح

اختتمت بالملعب المدرسي بالمحمدية دورة المرحومين لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني سابقا كروم عبد الكريم ولاعب سريع المحمدية بوجرة فتحي. هي الدورة التي جرت على مدار شهر رمضان الكريم وعرفت مشاركة 42 فريق من مختلف أحياء مدينة المحمدية ومدن أخرى مجاورة على غرار سيق ومستغانم وهران.  المباراة النهائية عرفت تتويج فريق حي القرابة بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الايجابي ثلاث أهداف في كل شبكة.

النائب عدة، رئيس الدائرة، الديجياس وأعضاء البلدية حضروا الاختتام

 شهد اختتام دورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي حضورا رسميا السلطات على مستوى مدينة المحمدية وولاية معسكر ممثلة في النائب البرلماني عدة جعفر بالإضافة لرئيس دائرة المحمدية محرز وأعضاء المجلس الشعبي البلدي وعلى رأسهم المير الهاشمي مكتار.  كما سجل مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر لحسن لعجاج حضوره كيف شرف رفقة أعضاء الديجياس بالإضافة للاعبين قدامى لسريع المحمدية وعلى رأسهم الحاج لقجع .

أسماء ثقيلة في نهائي القرابة وبورورة

المباراة النهائية لدورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي جمعت فريق حي القرابة والذي ضم لاعبين متميزين على غرار لاعب السياسي سابقا بحري حميد ولاعب أواسط شباب بلوزداد مهني بالإضافة للاعبي نادي المستقبل سيدي عبد المومن بوعلي وحميدي ولاعب الصام بحري خالد ولاعب الصام السابق حميدة، وفريق بوروارة بلاعبين من طينة زيتوني وعبد المومن من نادي المستقبل سيدي عبد المومن ويشدير من غالي معسكر وكيريوي من مستقبل واد سلي ولعريبي من شبيبة سيق.

ركلات الترجيح تبتسم لفريق “أمادور

شهدت المباراة النهائية إثارة كبيرة بين فريقي حي القرابة وحي بورورة وامتد السوسبانس إلى غاية ركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل ثلاث اهداف في كل شبكة، قبل أن يبتسم الحظ لرفقاء القائد “أمادور” والذين توجوا بالنهائي بعد فوزهم بركلات الترجيح (4-2)، وسط فرحة عارمة عند أنصار فريق حي القرابة مقابل حسرة كبيرة عند لاعبي فريق حي بورورة والذين قدموا دورة في المستوى.

تكريمات بالجملة على هامش النهائي مع التكفل بكسوة الأيتام

مثلما جرت عليه العادة خلال كل دورة رمضانية بالملعب المدرسي، وجهت المداخيل لكسوة الأطفال الأيتام تزامنا مع عيد الفكر المبارك وذلك بعدما توزيع قفة رمضان مع بداية الشهر الكريم. كما شهدت المباراة النهائية تكريم عائلة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي بالإضافة لبعض الوجوه الرياضية المعروفة بمدينة المحمدية من لاعبين قدامى للصام ورياضيين آخرين.

جوزي أحسن حارس وزيتوني أحسن لاعب وأفضل هداف

 استحدث القائمون على تنظيم دورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي جائزة أحسن حارس في الدورة والتي توج بها عن جدارة واستحقاق حارس فريق حي القرابة وحارس أواسط سريع المحمدية جوزي. بالمقابل توج لاعب فريق حي بورورة ولاعب نادي المستقبل سيدي عبد المومن زيتوني حمادوش بجائزة أحسن لاعب في الدورة وكذا جائزة أفضل هداف بعد تألقه اللافت للانتباه.

تكريم المعلق الرياضي بوجمعة بومدين

وجه منظمو دورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي الدعوة المعلق الرياضي بوجمعة بومدين ليكون ضيف شرف، حيث تولى مهمة التعليق على المباراة النهائية بين فريقي حي القرابة وحي بورورة صانعا بذلك أجواء رائعة.  ولقد تم ومع نهاية حفل الاختتام تكريم المعلق الرياضي بوجمعة بومدين من قبل السلطات المحلية لمدينة المحمدية وكذا القائمين على تنظيم دورة المرحومين كروم وبوجرة.

تتويج فريق برشلونة في دورة الكهول

 مباراة افتتاح نهائي دورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي جمعت عند الكهول بين فريقي حميد برشلونة وحميد “بلاطري” وهي المقابلة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يتم الاحتكام لركلات الترجيح والتي ابتسم فيها الحظ لفريق برشلونة بنتيجة (3-2) ليتوج رفقاء الاستاذ المخضرم “ييرو” بالدورة عن جدارة واستحقاق.

زروال محمد: “الدورة كانت ناجحة ونشكر كل من ساهم في إنجاحها

تحدث زروال محمد منظم دورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي عن الدورة ومدى نجاحها عندما قال: “دورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي كانت ناجحة على طول الخط وحققت أهدافها سواء من الجانب الانساني أو الجانب الرياضي والأخوي، وبالمناسبة نشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة من قريب او من بعيد وعلى وجه الخصوص الأنصار، كما لا ننسى ضيوف الشرف خاصة المسؤولين من سلطات محلية وولائية “.

لحسن لعجاج: “دورة المرحومين كروم وبوجرة أوفت بتقاليدها والشكر للمنظمين

أشاد مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر لحسن لعجاج بالنجاح الباهر الذي حققته دورة المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي وقال: “دورة الملعب المدرسي وتحت اسم المرحومين كروم عبد الكريم وبوجرة فتحي أوفت بتقاليدها وكانت ناجحة. الشكر الكبير للمنظمين والذين نجحوا وبامتياز في تنظيم دورة على أعلى مستوى. كما لا يفوتني أن اشكر كل الحضور وخاصة الأنصار والذين ساهموا وبطريقتهم الخاصة في إنجاح هذه الدورة”.

تغطية وتصوير: الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P