متفرقات

جمعية الراديوز ..دورة المرحوم “عريف رضوان” بوهران تنتهي بنجاح

إنتهت، يوم السبت الماضي، دورة المرحوم عريف رضوان المنظمة من طرف جمعية الراديوز، والتي عرفت مشاركة العديد من المدارس الكروية النشطة في ولاية وهران وصل عددها إلى حوالي 14 مدرسة. خلال ثلاث أشهر، شهدت الدورة منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة. هذه الأخيرة، مثلت الفئات العمرية، أقل من 9 سنوات، أقل من 11 سنة وأقل من 13 سنة. حيث كانت فرصة للوقوف على مستوى الكثير من المدارس واللاعبين.

أبناء حمودي يحسنون اللقب في داربي مثير

النهائي من الدورة كان عبارة عن داربي بين فريقي جمعية الراديوز لفئة أقل 9 سنوات، الفريق أ بقيادة المدرب صادق عبد القادر، و راديوز ب بقيادة المدرب لدراني حمودي. أين عادت الكلمة لهذا الأخير حيت فاز بنتيجة هدف مقابل صفر. جاء الهدف من مخالفة مباشرة نفدها اللاعب ياني بإحكام وعلى طريقة رياض محرز يحرز الهدف. كانت الفرحة عارمة في وسط لاعبي المدرب حمودي الذي خالفوا التوقعات وتوجوا باللقب عن جدارة و إستحقاق، في مباراة أقل ما نقول عنها رائعة.

فريق كارطو يتوجون بلقب أقل من 11 سنة 

أما فيما يخص نهائي أقل من 11 سنة، كان هو الآخر رائعا بحضور جماهيري غفير. النهائي دار بين فريقي وداد آمال كارطو بقيادة المدرب شعيب توفيق و إنتصار خميستي بقيادة المدرب أسامة. النتيجة كانت لصالح أبناء كارطو بثلاث أهداف مقابل هدف في مباراة جميلة قدم فيها الصغار أحسن العروض الكروية.

راديوز بطل دورة أقل من 13 سنة

أما فيما يخص النهائي الأخير للدورة، الخاص بفئة أقل من 13 سنة، فقد دارت مجرياته بين فريق راديوز بقيادة المدرب وليد وشباب فجر وهران بقيادة المدرب الغني عن التعريف قديدر عبد الخالق. حيث عادت الكلمة لصالح أشبال المدرب وليد، بعد فوزهم بنتيجة عريضة ومستحقة وصلت إلى خمسة أهداف مقابل هدف.

تصريحات:

فريد زغامشة منظم الدورة:”الحمد لله الذي وفقني في تنظيم هذه الدورة ” 

فريد زغامشة
فريد زغامشة

في حديث جمعه مع جريدة بولا، تحدث منظم دورة عريف رضوان في ملعب جمعية راديوز، فريد زغامشة قائلا: ” بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، أولا الحمد الله عز وجل علي توفيقي لتنظيم الدورة بإحكام. لم أواجه أي مشكلة مع الفرق المشاركة ولا أي إصابة وسط اللاعبين. ثانيا أشكر كل الفرق المشاركة على مساندتهم لي. ثالثا أنا شخصيا بصفتي المسؤول الأول عن الدورة لم أكن أتوقع كل هذا النجاح. أشكر رجال الخفاء الذين ساعدوني وعلى رأسهم الأخ والصديق بجياح فريد الذي أعطاني يد المساعدة في أصعب الظروف”.

لدراني حمودي مدرب فئة أقل من 9 سنوات راديوز :”هدفنا يبقى تدعيم أندية وهران بلاعبين في المستوى مستقبلا”

لدراني حمودي
لدراني حمودي

كان لجريدة بولا حديث خاص مع مدرب حامل لقب دورة “عريف رضوان” فئة أقل من تسعة سنوات، هو مدرب بجمعية راديوز لدراني حمودي  و الذي قال :”كانت دورة رائعة و جميلة. تمكنا في الأخير من الفوز بلقب ضد الفريق الأول لجمعية راديوز في مباراة داربي، اكتسى بالروح الرياضية. فزنا بنتيجة هدف مقابل صفر. حيث قدم الأولاد مع عليهم طيلة الدورة وحصدوا في الأخير ما زرعوا والحمد الله”. وأضاف قائلا: “يبقى هدفنا الأول هو التكوين القاعدي السليم حتى نتمكن من دعم أندية وهران بلاعبين في المستوى مستقبلا ولما لا تمثيل المنتخب الوطني أيضا. في الأخير أشكر جريدة بولا على هذا الاهتمام”.

هاشمي وليد مدرب فئة أقل من 13 سنة لجمعية راديوز :” بعد تعب و عمل كبير توجنا بالثنائية”

هاشمي وليد
هاشمي وليد

في حديث له مع جريدة بولا، تحدث وليد هاشمي مدرب فئة أقل من 13 سنة لجمعية راديوز المتوجة بلقب الدورة حيث قال:” بسم الله الرحمان الرحيم. في مقدمة الكلام أود أن أرسل رسالة شكر لكل من قام بإنجاح هذه الدورة وسهر على تنظيمها. بالأخص السيد فريد زغامشة صاحب هذه الفكرة وكل رجال الخفاء.  الدورة عرفت ندية كبيرة لأن المستوى كان متقارب بين الفر. الدليل على ذلك، مباراة الدور الأول، حيث فزنا بصعوبة بضربات الحظ، أين عدلنا في الدقيقة الأخيرة. منذ تلك مباراة دخلنا في جو المنافسة حتى المباراة النهائية التي كانت أمام منافس يلعب كرة جميلة (فجر وهران)، بقيادة المدرب عبد الخالق قديدر الغني عن التعريف في الساحة الكروية الوهرانية. حضرنا جيدا للمباراة حتى نفسيا اللاعبين الذين كانوا مستعدين خصوصا بعد التتويج بلقب البطولة، حيث طالبت منهم بضرورة التتويج بالثنائية هذا الموسم. المباراة عرفت ندية كبيرة حيث كانت النتيجة هدف مقابل هدف، واستغل اللاعبون أخطاء المنافس وسجلوا رباعية كاملة لتنتهي المباراة 5.1. الحمد الله توجنا باللقب وتعب 6 أشهر لم يذهب هباء في الريح. في الأخير أشكر أولياء اللاعبين على تسهيلهم المهمة بكلامهم المحفز وأشكر كل من وضع في الثقة شخصيا كالأخ زياني قادة، علي هادف و لدراني حمودي. شكرا لجريدة بولا على هذا الاهتمام”.

من إعداد: نبيل شيخي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P