متفرقات

تخليدا لأرواح اللاعبين القدامى زاوي محمد ، عماري خالد ، بن عودة مسوسة ، معاشي حميد دورة رياضية في كرة القدم خلال شهر رمضان بتيارت

بشعار “حتى لا ننسى” تنظم جمعية المسعفين المتطوعين بالتنسيق مع قصر الرياضة بلعربي عبد الله دورة في كرة القدم خلال شهر رمضان الكريم، بمشاركة عدة فرق لمختلف القطاعات تخليد لأرواح اللاعبين السابقين الذين تركبوا بصمتهم في الساحة الرياضية بتيارت . هاته المنافسة والدورة الرياضية تقام على شكل مجموعتين تخص فئتي (فئة الكهول وفئة أقل من 35 سنة كل منهما مقسم إلى فوجين) ،وتدوم المنافسة 15 يوم وتعرف مشاركة لاعبين سابقين في صورة مايدي عدة و زروقي نورالدين ويديرها حكام قدامى ورسميين ينتمون لرابطة تيارت وسعيدة لإضفاء جو من التنافس ،يمتعون الجمهور الرياضي الذي يحضر لمشاهدتها بالقاعة خاصة  أثناء السهرة بعد الإفطار. خلال مباراة الإفتتاح أمتع مايدي عدة نجم شبيبة تيارت السابق الجمهور بفنياته وتمريراته السحرية في جو حماسي مميز، لتستمر الدورة حتى نهاية شهر رمضان الكريم. جمعية المسعفين المتطوعين سبق لها المشاركة وتنظيم عدة تظاهرات رياضية في تيارت كالبطولة الوطنية للعدو الريفي لتكون شريكا فعالا في عدة مجالات ،وستختتم الدورة بتكريم عدة رياضيين بالإضافة للفائزين وكذا أسر اللاعبين الذين نظمت الدورة على أرواحهم.

تصريحات

رئيس جمعية المسعفين المتطوعين بريك عبد الحق :” أردنا تذكر من صنعوا اسما لهم في الساحة الرياضية بتيارت”

“جمعيتنا أرادت من خلال هاته الدورة أن تتذكر من صنعوا إسما لهم في الساحة الرياضية بتيارت ،وهذا أقل شيء نقوم به ، وبالمناسبة أشكر كل من يساهم معنا في هذه المنافسة من فرق ومنظمين وكذا مديرة قصر الرياضة على أن نختتم الدورة بإذن الله لنكرم بعض الوجوه الرياضية وعائلات اللاعبين السابقين المتوفين”.

مديرة قصر الرياضة بلعربي عبد الله “بن هني حنان” :” أبوابنا مفتوحة لمن يريد تنظيم أي تظاهرة رياضية “

أكدت مديرة قصر الرياضة أن أبواب القاعة مفتوحة للجميع و لمن يريد تنظيم أي تظاهرة رياضية أو ثقافية ،وهي تعليمات مدير الشباب والرياضة ،كما وجهت تشكراتها لجمعية المسعفين المتطوعين وجميع المشاركين في هاته الدورة الرياضية.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P