متفرقات

دورة كروية المصغرة إحتفالا بعيدي الشباب و الإستقلال … من تنظيم النادي الرياضي الهاوي إتحاد المامونية معسكر  … نهائي الدورة اليوم وبرنامج ثري في الموعد

تتواصل فعاليات الدورة الكروية المصغرة لصنفي الأصاغر والأواسط تزامنا مع إحتفالات عيدي الشباب و الإستقلال. أين تتجه الأنظار مساء اليوم إلى الملعب البلدي أول نوفمبر بالمامونية مع مواجهتي الدور النهائي أصاغر وأواسط، هذا وقد كشفت غدارة نادي إتحاد المامونية البرنامج الخاص بالإحتفالات حيث سيتجدد الموعد غدا الثلاثاء مع عدة نشاطات مختلفة من إستعراضات كروية، إستعراضات في رياضة الجيدو، العصا التقليدية بالإضافة إلى مهرجان ثقافي وتقديم من خلاله نبذة تاريخية عن إستقلال الجزائر.

أصاغر مرابيحة منير إلى النهائي من بوابة سيدي محي الدين

بعد إختتام الدور الأول كان الموعد مع أول نصف نهائي صنف الأصاغر بين إتحاد المامونية فرع أولاد قادة بقيادة المدرب منير مرابيحة وفريق سيدي محي الدين الذي وقف ندا أمام الخصم في مواجهة إتسمت بالإثارة الكبيرة. ورغم المحاولات من كلا الطرفين إلى أن غياب اللمسة الأخيرة صنعت الفارق و إنتهى باللقاء بالتعادل السلبي. ليتجه الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي إتسمت لفريق إتحاد المامونية فرع أولاد قادة الذين سيواجهون أبطال الولاية نادي أحفاد الأمير عبد القادر اليوم.

أبطال الولاية بهدف وحيد وثمين في النصف النهائي الثاني

اللقاء الثاني ضمن النصف النهائي كان بين إتحاد المامونية ونادي أحفاد الأمير عبد القادر، حيث عادت فيه النتيجة النهائية لصالح الفريق الأخير بهدف وحيد وثمين كان كافيا للظفر بتأشيرة المرور إلى الدور النهائي، الهدف كان من توقيع المهاجم السريع إسلام مخلوفية برأسية محكمة، الموعد النهائي يتجدد اليوم بداية من الساعة السادسة في قمة الدورة ومن المنتظر أن يجلب إليه جماهير ومحبي الكرة المستديرة بمدرجات ملعب أول نوفمبر بالمامونية في ختام هذه الدور الكروية المصغرة.

أبناء المامونية في نهائي الأواسط

ضمن صنف الأواسط حقق كل من إتحاد المامونية ونظرائهم من أولاد قادة تأهلا إلى الدور النهائي، حيث تخطى الإتحاد نادي أحفاد الأمير عبد القادر بثنائية لهدف في لقاء كان مثيرا وبتنافس شديد فوق المستطيل الأخضر خاصة بحضور الأهداف، أين كان إتحاد المامونية سباقا في التهديف ليعادل أبناء الأحفاد النتيجة في الشوط الثاني وفي الدقائق الأخيرة ليتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف الفوز في وقت اتل وسط فرحة كبيرة. المباراة الثانية جمعت بين إتحاد المامونية فرع أولاد قادة ومولودية عين فارس في لقاء طغى عليه التنافس الشديدة وإنتهى دون فائز ودون أهداف إلا أن الركلات الترجيحية إتسمت للإتحاد.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P