متفرقات

من تنظيم المؤسسة الجزائرية لحقوق الإنسان … دورة كروية تخليدا لأرواح قدماء لاعبين ومسيرين نجاح ماوسة

أقدمت المؤسسة الجزائرية لحقوق الإنسان للمكتب البلدي بماوسة على تنظيم دورة كروية في صنف الكهول تخليدا لأرواح قدماء اللاعبين والمسيرين لفريق نجاح ماوسة، في صورة سلطاني محمد، قديم مصطفى، حبيب نور الدين وحبيب عبد الكريم. هذه الدورة الكروية التي جرت في ظروف جيدة، لقت استجابة واستحسان الرياضيين، بالإضافة لمحبي الكرة المستديرة محليا.

الدورة عرفت مشاركة ثمانية فرق

 انطلقت هذه الدورة وسط أجواء رياضية كبيرة، بمشاركة ثمانية فرق من فئة الكهول يتقدمهم فريق نجاح ماوسة، كهول تيغنيف، فريق كهول ماوسة، فريق حي26تساهمي، فريق أسود الأطلس، فريق كهول مطمور، فريق النصر وفريق متوسطة بن نعوم مصطفى بماوسة. عرفت الدورة أجواء رائعة، حيث تمتع الجمهور الحاضر بالملعب بالعديد من اللوحات الفنية المقدمة من قبل لاعبي الفرق المشاركة في الدورة.

حضور شخصيات وأسماء رياضية معروفة في الافتتاح

 افتتاح الدورة كان عبر كلمة ألقاها رئيس المؤسسة الجزائرية لحقوق الإنسان المكتب البلدي بماوسة، صايم نمر. هذا الأخير رحب بكل الضيوف الحاضرين للمشاركة في هذه الدورة الكروية. كما ترحم الجميع على أرواح أبناء الفريق من قدماء اللاعبين والمسيرين. ليمنح إشارة انطلاق الدورة التي حضرها كل من نواب المجلس الولائي، بوفادن عبد القادر ودرويش الطيب، رئيس الأمن الحضري بماوسة، قائد الدرك الوطني بماوسة، مسير البلدية محمود إبراهيم ورئيس المكتب الولائي للمؤسسة وأعضائه ورؤساء المكاتب المجاورة بمطمور وبسيدي عبد الجبار. كما حضر موعد الافتتاح بعض من عائلات المرحومين من قدماء اللاعبين والمسيرين لفريق نجاح ماوسة. هذا وتتواصل مجريات الدورة الكروية في أجواء حماسية فوق الميدان، وتحت إدارة أستاذ التربية البدنية مراد غزالي كحكم رئيسي. ومما ضاعف من التنافس الشديد خلال مباريات هذه الدورة الكروية هو الإقبال الكبير من الجمهور الذي يواصل حضوره فيد كل مواجهة كروية تقام قبل موعد آذان المغرب.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P