متفرقات

بولا في رمضان … حملت شعار”الروح الرياضية ولا للعنف” … “دورة لاصيرا” تجمع أبناء وادي تليلات

بمناسبة شهر رمضان الكريم، قام مسيري مستقبل نسور وادي تليلات بحي “لاصيرا” بتنظيم دورة كروية خاصة بالفئات الشبانية التي يبقى الغرض منها هو لم الشمل بين كل أبناء المنطقة. تعرف هذه الدورة مشاركة 13 فريق من صنف أقل من 20 سنة، وتسعة فرق من صنف أقل من 15 سنة. حيث تجرى وقائع الدورة يوميا بعد صلاة التراويح في الملعب الجواري للحي في سهرات رمضانية كروية بامتياز. كما تعرف هذه المنافسة حضور جماهيري كبير، وروح رياضية عالية بين الفرق المشاركة.

المنظمون سهروا على نجاح الدورة

 قبل انطلاق هذه الدورة الكروية التي تتواصل بحي لاصيرا، كان المنظمين قد قاموا بمجهودات كبيرة في سبيل توفير كافة الإمكانيات لنجاح هذه التظاهرة. وهذا بتوفير الإنارة التي كانت جد ضعيفة. هذا بالتنسيق مع المجلس الشعبي البلدي لوادي تليلات، أين تم حل المشكل، مع توفير القمصان الرياضية والكرات وترميم الملعب من المال الخاص لمنظمي الدورة.

ثناء كبير على الدورة

 يبقى الهدف الأول من تنظيم هذه الدورة الكروية حسب المنظمين هو إعطاء أحسن صورة عن الحي الجديد لاصيرا. وبأنه في هذا الحي يوجد رياضيين ومثقفين وبإمكانه تنظيم تظاهرات رياضية وثقافية مختلفة. وهذا ما يتجلى خلال هذه الدورة التي تعرف نجاح كبير من كل الجوانب. لا سيما وأن الدورة لاقت ثناء الجميع في دائرة وادي تليلات.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P