المحليتحقيقات وروبورتاجات

ديجياس معسكر يقف على سير الأشغال بملعب زهانة  

ديجياس معسكر
ديجياس معسكر
ملعب البلدي لزهانة
ملعب البلدي لزهانة

قام مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر قدور مزيان بزيارة تفقدية للملعب البلدي بزهانة، وذلك من أجل الوقوف على مدى سير الأشغال المتعلقة بمشروع تغطية أرضية الميدان بالعشب الاصطناعي مع إعادة ترميم الملعب. ولقد وقف “ديجياس” معسكر رفقة السلطات المحلية لدائرة زهانة على التقدم في الأشغال مما جعل التفاؤل كبيرا باستلام الملعب في الآجال المحددة والمتفق عليها بين مديرية الشبيبة والرياضة والشركة المكلفة بالأشغال.

إعطاء إشارة انطلاق الأشغال بملعب حسين  

بعدها كانت وجهة “ديجياس معسكر قدور مزيان رفقة عدد من إطارات مديرية الشبيبة والرياضة، إلى بلدية حسين وذلك للتنصيب الرسمي للشركة المقاولة وإعطاء إشارة انطلاق أشغال إعادة تهيئة أرضية الميدان بالعشب الاصطناعي وكذا إعادة ترميم الملعب. تجدر الإشارة بأن ملعبي زهانة وحسين يندرجان ضمن قائمة 18 ملعبا جديدا يتم إعادة تهيئة أرضياتها بالعشب الاصطناعي على أن تكون جاهزة مع بداية الموسم الكروي 2020-2021.

قدور مزيان يكرم أعوان الحماية المدنية بمعسكر  

قدور مزيان يكرم أعوان الحماية المدنية بمعسكر  
قدور مزيان يكرم أعوان الحماية المدنية بمعسكر

يواصل مدير الشبيبة الرياضة لولاية معسكر قدور مزيان رفقة كل إطارات الشبيبة والرياضة عمليات التكريم لمحاربي الوباء، فبعد رجال الأمن بمناسبة يومهم الوطني ثم القائمين على القطاع الطبي على مستوى مستشفى يسعد خالد بمعسكر، جاء الدور على أعوان الحماية المدنية بمعسكر، الذين خصهم “ديجياس” معسكر بتكريم خاص نظير جهودهم المكثفة للتصدي للوباء ومساهمتهم الفعالة رفقة مواطني الولاية في التحسيس ومحاربة انتشار فيروس كورونا. ولقد لقيت خطوة مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر استحسانا كبيرا من طرف أعوان الحماية المدنية وعدد من سكان مدينة معسكر.

الحاج علي  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P