الرابطة الثانيةالمحلي

طالبي هواري يتراجع عن الاستقالة … الإدارة تتفق رسميا مع المدرب عصمان عبد الرحمن

قرر رئيس شباب عين تموشنت، هواري طالبي العدول عن قرار استقالته والعودة لمنصبه بعد الضمانات التي تلقاها من قبل السلطات المحلية، وبعد إلحاح مئات الأنصار ومحبي النادي الذي اعتبروه المسير الوحيد الذي بإمكانه قيادة النادي. وتولى طالبي هواري رئاسة نادي شباب عين تموشنت سنة 2018، وحقق السيارتي العديد من الإنجازات والنجاحات بفضل تضحيات طالبي، حيث ساهم في بناء النادي. وهو يستحق كل التقدير لعمله من أجل تطوير الشباب.

حيث نجح في تحقيق الصعود مع الفريق للقسم الثاني سنة 2019 بكل بجدارة واستحقاق. كما لعب الفريق معه لموسمين متتالين على ورقة الصعود إلى القسم الأول. فيما احتل الشباب الموسم الماضي المرتبة الخامسة في سلم الترتيب. وتعتبر هذه الأرقام جيدة. مع العلم أنه استطاع تسديد بعض الديون التي كانت متراكمة على عاتق النادي. وكانت الجمعية العامة الاستثنائية التي انعقدت الشهر الفارط قد عرفت تقديم طالبي استقالته من خلال الجمعية بعد مناقشة التقرير الأدبي والمالي. حيث رفض الجميع استقالة طالبي من رئاسة النادي رفقة طاقمه المسير. وعادت سبب الاستقالة إلى الانتقادات اللادغة التي تعرض لها من طرف بعض الجهات.

عصمان مدربا جديدا للسيارتي

أعلنت إدارة شباب عين تموشنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” اتفاقها بصفة رسمية مع المدرب عصمان عبد الرحمن للإشراف على العارضة الفنية للفريق خلال الموسم الحديد. وللتذكير أن عصمان سبق وأن درب الفريق خلال الموسم الرياضي 2022/2021. وقدم معه الفريق موسم استثنائي، حيث احتل صدارة الترتيب مناصفة مع مولودية البيض. وسيرافق “الكوتش” عصمان في العارضة الفنية مساعده مهدي عڨون وحسين بلعلام مدربا للحراس. وهما أيضا سبق لهما وأن كان رفقة عصمان قبل الموسم الرياضي.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P