الرابطة الثانيةالمحلي

الأنصار يدقون ناقوس الخطر

اجتمع أمسية يوم الجمعة مجموعة من أنصار فريق شباب عين تموشنت لتشريح وضعية الفريق الصعبة التي يمر بها بعد استقالة الرئيس هواري طالبي، وعدم اتضاح الرؤية المستقبلية للنادي. مؤكدين على ضرورة تظافر جهود كل الأنصار دون استثناء ومطالبين السلطات المحلية بأهمية مساعدة النادي في هذا الظرف بالذات لإيجاد الحلول المناسبة. عدم ترك الشباب يواجه المصير المجهول، مع تثمينهم للخطوة الإيجابية لوالي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي بدراسة معمقة لهذه الوضعية. أملا في مزيد من الحلول الجادة في القريب العاجل.

رئيس المجلس الشعبي الولائي استقبل مجموعة من الأنصار

  استقبل صبيحة يوم السبت رئيس المجلس الشعبي الولائي، مفتاح بوعبد الله، بمكتبه مجموعة من الأنصار بطلب منهم أين تم التطرق بإسهاب إلى الوضعية المقلقة والحرجة التي يتواجد بها الفريق. لا سيما بعد استقالة الرئيس طالبي هواري ومكتبه المسير. الأنصار وفي مداخلاتهم منوا النفس بأن يعدل ويتراجع الرئيس ومكتبه المسير عن قرار الاستقالة، وسيجدون كل الدعم والمؤازرة من الأنصار، مؤكدين في حديثهم للسيد رئيس المجلس الشعبي الولائي رفضهم جملة وتفصيلا لفكرة “ديركتوار” التي قد تعصف بالفريق مستدلين في ذلك بمعاناة الفريق في الماضي جراء قرار مماثل.

رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد مفتاح بوعبد الله أكد لمجموعة الأنصار التي ألحت على لقائه بأنه يشاطرهم انشغالهم وتخوفهم من مستقبل الفريق. داعيا إياهم أولا إلى تنظيم أنفسهم في شكل لجنة أنصار حتى يكون لها وجود قانوني يسمح لهم بدعم الفريق ليؤكد لهم استعداده كمسؤول وكمناصر لهذا النادي الذي كثيرا ما أسعد ساكنة الولاية، على دعم ومرافقة كل المبادرات التي من شأنها إخراج الفريق من هذه الضائقة.

مشيرا في سياق مداخلته بأن السيد والي الولاية يتابع شخصيا مستجدات الفريق وعلى استعداد لتوفير الظروف الملائمة للفريق.  هذا ومن المنتظر أن يتم عقد اجتماع ٱخر يرأسه رئيس المجلس الشعبي الولائي يحضره الرئيس المستقيل وبعض العقلاء للتطرق إلى المشكلة من زاوية أخرى سيما وأن عامل الوقت في غير مصلحة الفريق.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P