الرابطة الثانيةالمحلي

لقاء متأخر عن الجولة 18 من القسم الثاني هواة (وسط غرب) ” رائد القبة 3   – 1 جمعية وهران”  لازمو يسقط و يعود لنقطة الصفر

عاد فريق جمعية وهران يوم أمس و هو يجر أذبيال الخيبة و الهزيمة بعد السقوط في لقاء متأخر عن الجولة الـ18 من عمر القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب بثلاثية لهدف أمام رائد القبة الذي استعاد شراكته و صدارته مع ترجي مستغانم، ليعود بذلك أشبال المدرب سالم العوفي مجددا إلى نقطة الصفر و يرهنوا حظوظهم في ضمان بقاء مبكر و مريح بما أن المنافسة قد اشتدت بين فرق القاع.

يحي شريف يسجل هدفا مبكرا

ولم ينتظر أصحاب الأرض رائد القبة كثيرا حتى أبانوا عن رغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز و لا شيء غيره، وهو ما تمت ترجمته سريعا من خلال تسجيل هدف مبكر جاء في الد03 من عمر المواجهة عن طريق اللاعب المخضرم يحيى شريف الذي وضع زملاءه في المقدمة، وسهل عليهم طريق الانتصار.

… و يضيف الثاني من ضربة جزاء

وسارت المباراة في اتجاه واحد منذ بدايتها حيث كانت السيطرة في المجمل لصالح رائد القبة، وبالفعل و مع حلول الد29 أعلن حكم المواجهة عن ضربة جزاء لصالح الأرسيكا تقدم قائد الفريق و هدافه يحيى شريف لتنفيذها بنجاح، ولم يتمكن الحارس شلالي من فعل أي شيء أمامها، وبقيت الأمور على حالها دون ردة فعل قوية أو واضحة من طرف لاعبي لازمو، وهذا لغاية إعلان الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق منطقي و مستحق للرائد.

دوسن يقضي على كل الآمال

وبينما أراد أبناء المدينة الجديدة تدارك الأمر في المرحلة الثانية، إلا أن لاعب رائد القبة دوسن و بعد دقائق فقط عن البداية استطاع ن يضيف الهدف الثالث مؤكدا على أن النقاط الثلاثة لن تخرج م أسوار ملعب بن حداد، كما قضى على كل أمل لجمعية وهران من أجل التقليص أو العودة في النتيجة.

هدف الغوماري لم يغير شيئا

وبعدما باتت النتيجة محسومة لصالح الفريق المضيف رائد القبة، فان هداف جمعية وهران و المتألق دائما توفيق الغوماري استطاع أن يقلص الفارق من خلال توقيعه على الهدف الوحيد لأبناء المدينة الجديدة في هذه المواجهة، إلا أن ذلك لم يغير الكثير من المعطيات.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P