متفرقات

بولا رافقت النادي في رحلته السياحية والرياضية … أطفال النادي الهاوي وهران يطيرون إلى تونس

في إطار البرنامج الرياضي المسطر من طرف الإدارة، والطامح للمضي قدما نحو الاحتراف والعمل على التكوين القاعدي السليم للأطفال، اتجهت بعثة النادي الهاوي وهران، بقيادة رئيس النادي، إبراهيم بوطاوس نحو تونس للمشاركة في دورة ودية دولية هناك. حيث كانت فئتي أقل من 13 و11 سنة هما المعنيتان بهذه السفرية والتي عرفت ذهاب العديد من المربين مع الصغار. حيث كان الإقلاع من مدينة وهران يوم 19 جوان على الساعة الثامنة صباحا رفقة إحدى وكالات السفر والسياحة، في رحلة كانت مريحة من كل الجوانب.

الرحلة دامت 30 ساعة

 كانت رحلة النادي الهاوي وهران إلى تونس طويلة حيث وصلت إلى 30 ساعة كونها كانت برية وبالحافلة. حيث بعد الإقلاع من ولاية وهران، مرت الحافلة بالعديد من الولايات الساحلية والداخلية على غرار الشلف، العاصمة، العلمة وسوق أهرس والتي تم التوقف فيها لأخذ قسط من الراحة والأكل.

الوصول لتونس صباح يوم الثلاثاء

 وصلت الحافلة التي نقلت النادي الهاوي الرياضي وهران لتونس في حدود الساعة 7 صباحا. ليتم التوجه مباشرة إلى مدينة سوسة، أين تم الحجز هناك من طرف الإدارة لقضاء العطلة هناك.

تنظيم محكم وسهر كبير من المسؤولين

 ما ميز الرحلة السياحية الرياضة لممثل ولاية وهران في الدورة الودية بتونس هو التنظيم المحكم من طرف الوكالة المشرفة على الرحلة، ومسؤولي النادي الهاوي بقيادة إبراهيم بوطاوس وأعضاء النادي من مدربين ومشرفين.

إبراهيم بوطاوس (رئيس النادي الهاوي وهران):“سنعمل على استغلال الرحلة من جميع الجوانب”

إبراهيم بوطاوس
إبراهيم بوطاوس

 في حديث خص به جريدة بولا الرياضية، تحدث رئيس النادي الهاوي وهران، إبراهيم بوطاوس على أن الجميع عازم على استغلال الرحلة من كل الجوانب الترفيهية والرياضية: “إنه لأمر جميل ويبعث بالسرور في النفس، بما أننا في أول موسم لنا كنادي رسمي نتجه في ذات الموسم إلى تونس من أجل المشاركة في دورة ودية هناك، ولما لا نشارك في دورات أخرى قارية ودولية. الآن سنركز رفقة الصغار على استغلال هذه الرحلة من كل الجوانب الترفيهية والرياضية. على أمل الاستفادة منها في المستقبل إن شاء الله.”

بن سنوسي أيمن (لاعب فئة أقل من 13 سنة):“سنعمل على تطوير إمكانياتنا”

بن سنوسي أيمن
بن سنوسي أيمن

 “بسم الله الرحمن الرحيم. أشكر جميع المسؤولين في النادي الهاوي وهران على الدعم الكبير الذي يقدموه لنا من أجل التعلم والتطور. ها هم اليوم يمنحون لنا رحلة سياحية رياضية نحو تونس. سنعمل من أجل التعلم والتطور أكثر من خلال الاحتكاك وتشريف ولاية وهران والجزائر عامة إن شاء الله.”

زاوي بغداد (لاعب فئة أقل من 11 سنة):“أشكر رئيس النادي”

زاوي بغداد
زاوي بغداد

 ” لقد قطعنا عهد على أنفسنا بأن نتنقل إلى تونس وتشريف الجزائر والمشاركة في الدورة. كما لا ننسى دور وفضل رئيس النادي الهاوي إبراهيم بوطاوس علينا، وسهره على كل صغيرة وكبيرة في النادي.”

عماد الدين عمراني (مرشد سياحي):“نسعى لوضع اللاعبين في ظروف مثالية”

عماد الدين عمراني
عماد الدين عمراني

 “أنا اليوم جد سعيد بتواجدي ضمن طاقم الرحلة كمشرف على تنقل النادي الهاوي وهران إلى تونس من أجل المشاركة في الدورة الودية هناك بسوسة. واجبنا نحن اتجاه الصغار والنادي هو توفير كل سبل الراحة في الطريق إلى الفندق وأثناء فترة تواجده هناك من مرقد وأكل ومشرب واستجمام. كما نحاول ترسيخ فكرة السفر والاكتشاف في ذهن هؤلاء الصغار حتى يكونوا جاهزين للمستقبل.”

محمد زكرياء (ولي أحد اللاعبين):“معرفة الرجال كنوز”

محمد زكرياء
محمد زكرياء

 “كل ما نقوم به هو خدمة للصغار ومعرفة الرجال كنوز. نشكر كل من ساهم في هذه المبادرة. نحن في هذه الأيام نتجه إلى تونس لإسعاد الصغار والترفيه عنهم والتحضير للموسم القادم للدخول في غمار البطولة بقوة إن شاء الله.”

 نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P