الأولىنجوم الجزائر

عديد العوامل تشجع محرز للرحيل عن مانشستر سيتي

يبدو مستقبل النجم الجزائري رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي مفتوحا على كل الاحتمالات، خاصة وأنه لم يجدد بعد عقده الذي ينتهي في عام 2023. وكان نجم “محاربي الصحراء انضم لـ”السماوي” في عام 2018 بعقد يمتد لفترة 5 سنوات، وشارك مع السيتيزنز في 185 مباراة أسهم فيها بـ108 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، حيث هناك عديد العوامل قد تشجع رياض محرز على مغادرة مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

معاملة غوارديولا والعروض المغرية أبرز الأسباب

يبدي المدرب الإسباني صرامة كبيرة في التعامل مع النجم الجزائري مقارنة بباقي اللاعبين، وهو ما قد يدفع بالأخير لمغادرة الفريق في أعقاب الموسم الحالي، وكان غوارديولا قد انفعل بشكل حاد في وجه رياض محرز خلال المواجهة الأخيرة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وذلك على خلفية إضاعته فرصة سهلة. كما صرخ في وجهه بشكل حاد، العام الماضي، خلال المواجهة أمام لايبزيج الألماني ضمن نفس المسابقة. في حين دخل النجم الجزائري رياض محرز ضمن حسابات عدة أندية أوروبية كبرى تسعى للفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية. ويتواجد “حروز” على رادار كل من ميلان الإيطالي، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني. وتبلغ القيمة السوقية لمهاجم “الخضر” 40 مليون يورو على موقع “ترانسفير ماركت”، بتراجع 20 مليون يورو في عام 2018.

عامل آخر قد يجعل محرز يودع ملعب الإتحاد، حيث بات مانشستر سيتي مرشحا بارزا للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في فترة الانتقالات الصيفية. انضمام هداف بروسيا دورتموند لـ”السماوي” من شأنه أن يحدّ من وقت لعب رياض محرز، باعتباره سيكون في منافسة مع 4 لاعبين آخرين، وهم فيل فودين ورحيم سترلينج وجاك جريليش وجابرييل جيسوس، على مركزي الجناح.

وكان النجم الجزائري اضطر للبقاء على دكة البدلاء في عدة مناسبات خلال الموسم الحالي، وذلك بالرغم من احتلاله المركز الأول في ترتيب أفضل هدافي الفريق.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P