الرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد الكرمة1 – 1 جمعية وهران …. لازمو تنجو من فخ الكرمة وتبعث بهم نحو قسم الهواة

تمكن فريق جمعية وهران من تحقيق التعادل خلال الداربي الذي جمعه بملعب الحبيب بوعقل بمضيفه اتحاد الكرمة، وجاءت هذه النقطة بعد لقاء عسير لأبناء المدينة الجديدة كانوا متأخرين فيه بهدف دون رد، ليتمكنوا من إدراك التعادل خلال الوقت بدل الضائع، وهو ما جعل الكرماوة يضعون قدما و نصف في قسم الهواة. اللعب خلال الشوط الأول كان متكافئا بين كلا الجانبين، إذ لم يتمكن أي فريق من فرض أسلوبه و لا سيطرته على اللعب، على الرغم من أن اتحاد الكرمة كان الأكثر جرأة هجومية، وهو ما سمح له بالحصول على بعض الفرص الخطيرة.

رأسية قودجيل تخطيء المرمى

وكانت المحاولة الأولى في اللقاء من نصيب اتحاد الكرمة، وذلك في الد19 عبر توزيعة من لعراب، تجد في انتظارها اللاعب قودجيل في وضعية مناسبة، لكن رأسيته أخطأت طريقها نحو المرمى، والكرة ذهبت فوق الخشبات الثلاثة.

تسديدة بوفايدة لم تأت بجديد

ومع حلول الد28 جرب قائد الفريق بوفايدة حظه عن طريق التسديد من خارج منطقة العمليات، وسدد قذفة من على بعد 25 مترا مرت بجانب القائم الأيسر بقليل، لتبقى النتيجة على حالها.

زرقين يسدد فوق العارضة

وتأخر رد فريق جمعية وهران على محاولات المضيف اتحاد الكرمة لغاية الد39 حين نفذ متوسط الميدان محمد بلعريبي ركنية، وصلت إلى المهاجم يوسف زرقين، هذا الأخير يسدد بقوة، لكن كرته علت العارضة الأفقية بقليل.

قودجيل يفشل في هز الشباك

وفي الد42 حاول مهاجم اتحاد الكرمة قوجيل منح فريقه التقدم من خلال تسديدة أرضية زاحفة، وجدت حارس لازمو بوكريت في المكان المناسب، واستطاع أن يتصدى للمحاولة بدون أي صعوبة.

أوكيل يضيع ما لا يضيع

في الشوط الثاني كان لاعبو اتحاد الكرمة أكثر رغبة في تحقيق الفوز، لكن المحاولة الأخطر جاءت لصالح الجمعاوة في الد63 عبر اللاعب أوكيل الذي انفرد بالحارس مغراوي وجها لوجه، لكنه لم يتمكن من منح فريقه التقدم و ضيع هدفا لا يمكن تضييعه.

بن جلول كاد أن يسجل ضد مرماه

وفي الد67 نفذ قائد اتحاد الكرمة بوفايدة ركنية حاول مدافع لازمو بن جلول إبعاد الخطر، لكنه كاد أن يباغت حارس مرماه بوكريت، ويسجل هدفا بنيران صديقة لولا حسن حظ أبناء المدينة الجديدة.

بوخاري يمنح الكرماوة التقدم

وبعمل فردي من لاعب اتحاد الكرمة بن جلول في الد71 توغل داخل منطقة الجزاء، و سدد كرة اصطدمت بالقائم ثم عادت ناحية بوخاري الذي وجد نفسه أمام مرمى فارغ ليمنح فريقه التقدم.

بلاحة يعدل في وقت قاتل

وبينما كانت النتيجة تسير لصالح اتحاد الكرمة، والفوز قريب من أصحاب الأرض جاء بلاحة ليفسد كل شيء عن طريق هدف سجله في الد91 من ركنية نفذها بوداني لتصل الكرة لبلاحة هذا الأخير سددها بقوة داخل المرمى.

الأصداء

الآمال تعادلوا بهدف لمثله

اكتفى رديف جمعية وهران بالتعادل الإيجابي خلال اللقاء الذي جمعه أمس بملعب الحبيب بوعقل باتحاد الكرمة، حيث فشل أشبال المدرب شريف الوزاني مولاي في تجاوز عقبة الكرماوة بنجاح، مواصلين نتائجهم المتقلبة و غير المستقرة هذا الموسم، والتي جعلتهم بعيدين عن مراكز المقدمة.

تغييران فقط على التشكيلة الأساسية

لم يحدث مدرب جمعية وهران الحاج مرين الكثير من التغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بتلك التي لعبت في الجولة الماضية أمام مولودية سعيدة، وانهزم خلالها الفريق برباعية، وأجرى المسؤول الأول عن العارضة الفنية تغييرين فقط لأسباب اضطرارية مردها وجود إصابات وسط اللاعبين.

بوكريت يعود بعد غياب طويل

سجل الحارس فارس بوكريت عودته إلى أجواء المنافسة الرسمية بعد غيابه لفترة طويلة، بسبب تراجع مستواه، وجاء دخول بوكريت مكان زميله دلة كراشاي الذي يعاني من إصابة منعته من التواجد في هذا الداربي، إذ و على الرغم من محاولته اللحاق باللقاء لكن الطاقم الطبي لم يمنحه الضوء الأخضر للعودة، لتسنح الفرصة لبوكريت حتى يسترجع مكانته مع نهاية الموسم.

أوكيل عوض القائد عواد

أما التغيير الثاني فيتمثل في إقحام اللاعب الشاب أوكيل، هذا الأخير جاء دخوله على خلفية غياب القائد عواد محمد الأمين، بما أن ابن حي اللوز يعاني من آلام متجددة على مستوى أضلاع القفص الصدري، وأمام هذا الوضع قرر المدرب الحاج مرين منح ثقته لابن المدرسة أوكيل.

باغور واصل الحضور رغم ضياع الرهان

سجل رئيس النادي الهاوي لجمعية وهران مروان باغور تواجده لمتابعة المباراة أمام اتحاد الكرمة، رغم أن الفريق أنهى موسمه مبكرا بخسارته رهان تحقيق الصعود، حيث حرص الرئيس على الحضور للتأكيد للاعبيه بأنه يريد اللعب بنزاهة لغاية آخر دقيقة، و لا مجال لأي شائعات بخصوص تسهيل مهمة المنافس المهدد بالسقوط نحو قسم الهواة.

بلعريبي قائدا للفريق

في ظل غياب صانع الألعاب و قائد الفريق عواد محمد الأمين بسبب الإصابة، فإن المدرب منح شارة القيادة لمتوسط الميدان و ابن الفريق محمد بلعريبي، وهي المرة الأولى في الموسم الحالي التي يتحصل فيها بلعريبي على شرف قيادة الفريق.

احتجاجات على الحكم بعد نهاية الشوط الأول

مباشرة بعد نهاية المرحلة الأولى توجه المناجير العام هواري بن عمار و مدرب الحراس بن فيسة إلى الحكم بواب ،للاحتجاج على بعض القرارات التحكيمية التي كانت لصالح المنافس، خاصة عدم إعلانه عن ضربة جزاء رغم الدفع الواضح من أحد لاعبي اتحاد الكرمة على المهاجم بلعريبي داخل منطقة العمليات.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P