نجوم الجزائر

روما يدرس فكرة بيع عقد عوار بجدية

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، مقربة من نادي روما الإيطالي، بأن النادي لا يستبعد في الوقت الحالي، فكرة بيع لاعبه الدولي الجزائري حسام عوار الصائفة القادمة. ولا يزال عوار يحظى باهتمام واسع من العديد من الأندية الأوروبية، وعلى وجه التحديد من إسبانيا وانجلترا والبرتغال. وكان الجزائري قد انضم الصيف الماضي إلى نادي روما في صفقة انتقال حر، قادما من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بعقد يمتد إلى غاية شهر جوان من عام 2028. وحسب موقع “دايلي نيوز 24” الإيطالي في تقرير له بهذا الخصوص قال: “بدا أن عوار قادر على تحقيق قفزة نوعية مع روما عند انضمامه إليه الصيف الماضي. لكنه بدلاً من ذلك يمكنه أن يقول وداعًا بعد قضاء موسم واحد في نادي العاصمة الإيطالية”.

وتابع ذات الموقع: “دانييلي دي روسي يعمل على تنشيط روما، ولكن يبدو أن المهمة الأصعب تأتي الآن. في الواقع سيتعين عليه إعادة حسام إلى قمة مستواه. وزاد: “مع مورينيو انتهى به الأمر على مقاعد البدلاء، لكن دي روسي يمكنه إعادة تقييمه، وفي حالة فشله في النصف الثاني من الموسم فإن روما مستعد لبيعه”. وأشار الموقع الإيطالي، في نفس الوقت، بأن العديد من الأندية الأوروبية مهتمة بصفقة متوسط الميدان الجزائريين في الوقت الراهن. في صورة نابولي الذي استفسر عن وضعيته. إلا الاهتمام الأكبر، من البطولة الإسبانية، وفي مقدمتها نادي ريال بيتيس.

الذي يتابعهه باهتمام بالغ. متابعة وقد يقدم عرضا هذا الصيف. وأعرب ذات المصدر إلى أن هنالك بعض الأندية الأخرى، مهتمة بنجم ليون السابق، في شاكلة ناي بنفيكا. الناشط في دوري الدرجة الأولى البرتغالية، إضافة إلى بعض الأندية من البريميرليغ. مثل أستون فيلا ووستهام وكريستال بالاس. ومن الممكن جدا أن يغادر نجم الخضر، صفوف نادي العاصمة الإيطالية الصيف القادم، خاصة وأنه لم ينجح لحد الساعة في التأقلم مع الفريق. والمجموعة خاصة خلال فترة التقني البرتغالي جوزي مورينيو.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P