نجوم الجزائر

زرقان: “سأغادر شارلوروا هذا الصيف وأسعى للمشاركة في رابطة الأبطال”

كشف اللاعب الجزائري آدم زرقان عن طموحاته المستقبلية مع منتخب الخضر، وكذلك فريق شارلوروا البلجيكي، إذ لم يخفِ اللاعب رغبته في المغادرة نهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وجاءت تصريحات آدم زرقان، لموقع “آر. تي. بي. آف” البلجيكي، إذ قال: “أريد أن أصبح لاعباً أساسياً مع المنتخب الجزائري، ولهذا يجب أن أعمل كل يوم بلا كلل.”

وتابع لاعب خط الوسط الشاب “لدينا لاعبون قادرون على الذهاب بعيداً في كل المنافسات، خصوصاً عندما نكون متعطشين للانتصارات، ولا أخفي أنني أتمتع بهذا الشيء، صحيح لم أعد أبكي بعد أي خسارة مثلما كنت في السابق، لكن اليوم إذا خسرت فإنني لن أحظى بيوم جيد”. وعاد زرقان ليتحدث عن بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون التي لم يشارك في أي دقيقة فيها، وشهدت خروج منتخب “الخضر” من الدور الأول “شعرت بخيبة أمل بالطبع، لكنني تعلمت دائماً أن أحترم قرارات المدربين، وأظن أن ذلك مهم جداً لأي لاعب يريد النجاح، خاصة نحن اللاعبين الشباب”.

وتحدث عن قدوته زيدان قائلاً “مثل كل الجزائريين حلمت أن أكون زين الدين زيدان عندما أكبر، أعدت حوالي ألف مرة مباراة فرنسا والبرازيل التي لعبت 2006 من أجل هذا اللاعب والتعلم منه، أنا لم أقابله طوال حياتي لكنهم أخبروني كم هو متواضع للغاية، والمؤسف أنه لم يلعب للجزائر لكننا نحترم خياره الرياضي”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P