نجوم الجزائر

زرقان لاعب الشهر في شارلوروا

حقق اللاعب الدولي الجزائري آدم زرقان، جائزة أفضل لاعب في فريق شارلوروا البلجيكي لفترة شهر مارس الماضي، وجاء ذلك في بيان نشرته إدارة نادي شارلوروا البلجيكي، وكان آدم زرقان قد أحرز الجائزة ذاتها الخاصّة بِشهرَي سبتمبر وفيفري الماضيَين، ما يعني أنه نال ثلاث مكافآت هذا الموسم. الأمر الذي يُرشّحه بِقوّة لِافتكاك لاحقا جائزة أحسن لاعب في فريق أندرلخت نسخة 2022-2023.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية إيطالية، عن اهتمام نادي ميلان بخدمات الدولي الجزائري المحترف في صفوف نادي شار لوروا البلجيكي آدم زرقان تحسّبا لضمه الموسم المقبل، حيث دخل خرّيج أكاديمية نادي بارادو اللاعب آدم رقان دائرة اهتمامات نادي ميلانو الإيطالي حسب صحيفة لاغازيتا ديلو سبور الواسعة الانتشار.

وأضاف ذات المصدر، أنّ اهتمام النادي الإيطالي بخدمات الدولي الجزائري جاء لسد الفراغ الذي تركه الايفوراي فرانك كيسيي، الذي انتقل الى نادي برشلونة الموسم الفارط على مستوى وسط الميدان الدفاعي لميلانو من جهة. ومن جهة أخرى بالنظر للمستويات القوية التي يقدمها زرقان مع نادي شارلوروا منذ التحاقه بالفريق، أين أصبح قطعة أساسية ضمن تعداد الفريق لا يمكن التخلي عنه بدليل مشاركته بانتظام، وهو ما يؤكد دور اللاعب ضمن استراتيجية النادي البلجيكي.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P