الأولىنجوم الجزائر

زروقي: “الفشل في التأهل إلى المونديال أصعب لحظة في مشواري”

أكد رامز زروقي، لاعب منتخب الجزائر، أنه لم ينس جراح فشل “محاربو الصحراء” في التأهل إلى كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام الكاميرون. منتخب الجزائر فشل في التأهل إلى كأس العالم 2022 بعدما سقط بسيناريو درامي أمام الكاميرون في الدور الفاصل بالتصفيات، حيث فاز “محاربو الصحراء” بهدف دون رد ذهابا، ثم سقطوا (1-2) على أرضهم في اللحظات الأخيرة من لقاء الإياب في مارس الماضي.

وقال رامز زروقي، في تصريحات لقناة ناديه تفينتي الهولندي: “الخسارة أمام الكاميرون والفشل في التأهل إلى المونديال يظل صدمة كبيرة بالنسبة لي، وأصعب لحظة منذ بداية مشواري الكروي”.

وأضاف لاعب الوسط الجزائري: “في الحقيقة لا أصدق إلى الآن أننا لن نشارك في كأس العالم 2022”. وتابع: “لقد كنا على بعد ثوانٍ من الفوز ببطاقة التأهل، وكل شيء انقلب في لمح البصر”. جدير بالذكر أن نجم تفينتي لم يتطرق لتفاصيل الهزيمة أمام “الأسود غير المروضة”، متفاديا توجيه أصابع الاتهام إلى الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي واجه انتقادات قوية من الجانب الجزائري. وفي ختام تصريحاته أكد اللاعب صاحب الـ24 عاما أنه غير نادم على التحاقه بمنتخب الجزائر، بلده الأم، خاصة وأنه وجد كل الترحيب منذ أول يوم له مع رفاق رياض محرز.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P