نجوم الجزائر

زروقي متابع من نادي أولمبياكوس 

كشفت مصادر إعلامية يونانية أن نادي أولمبياكوس يتابع النجم الدولي الجزائري رامز زروقي، وهو مهتم بشدة بضمه في الفترة المقبلة، وأشار نفس المصدر بأن النادي اليوناني المتعود على التواجد الدائم في مسابقة دوري أبطال أوروبا استفسر عن الوضعية التعاقدية لزروقي تحسبا لضمه الصيف المقبل، وكان لاعب الوسط الجزائري في فترة ماضية محل اهتمام واسع من بعض الأندية الفرنسية، على غرار ناديي مونبولييه واستاد رين، لكن إدارة نادي تفينتي الهولندي لم تكن متحمسة لبيعه بعد موسم واحد فقط قضاه مع الفريق الأول، كما أنها لا تفكر في تسريحه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

شارك بديلا مع ناديه بعد 48 ساعة من مباراة كوت ديفوار

هذا و قد عاد الدولي الجزائري رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، إلى المنافسة مع فريقه في الدوري الهولندي، بعد أقل من 48 ساعة فقط من خروجه رفقة المنتخب الجزائري من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون، في واحدة من أسوأ مشاركات “محاربي الصحراء” في كأس إفريقيا للأمم، الذين فشلوا في الاحتفاظ باللقب الذي توجوا به صيف عام 2019 بمصر. زروقي شارك في مباراة واحدة فقط، أمام منتخب كوت ديفوار في الجولة الأخيرة من الدور الأول، بعد أن غاب عن مباراتي سيراليون وغينيا الاستوائية بسبب إصابته بكورونا، وكان نجم نادي تفينتي أحسن لاعبي الجزائر أمام منتخب الفيلة، كما ظهر وهو يذرف الدموع بعد نهاية المباراة وإقصاء الجزائر، ليحظى بتعاطف واسع من طرف الجماهير. شارك زروقي، بديلا لمدة 15 دقيقة في لقاء فريقه أمام نادي فيليم لحساب الأسبوع الـ20 من الدوري الهولندي، والذي انتهى بفوز زملاء الدولي الجزائري بهدف دون رد، ما سمح لهم بالارتقاء إلى المركز الرابع في الدوري برصيد 36 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر أياكس أمستردام، ليؤكد نادي تفينتي طموحاته الكبيرة هذا الموسم. زروقي أكد في تصريحات لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة أنه هو من أصر على اللعب، رغم أنه وصل صباح الجمعة إلى هولندا قادما من الكاميرون، وبعد اتفاق مع المدرب رون يانس الذي كان قد تحدث معه هاتفيا مباشرة بعد إقصاء الجزائر وطلب منه العودة سريعا، وقال زروقي: “كنت مصرا على اللعب والمدرب كذلك، أراد منحي وقتا للعب”، في رغبة منه لاستعادة جاهزيته البدنية بعد تعافيه من فيروس كورونا.

عبر عن خيبته بعد الإقصاء من الكان

و في سياق منفصل، كشف وسط ميدان، رامز زروقي، عن خيبة أمله الكبيرة من الخروج المفاجئ لمنتخب بلاده الجزائر من الدور لكأس أمم أفريقيا 2021 الجارية وقائعها في الكاميرون، رغم أنه دخل المنافسة وهو حامل لقب آخر نسخة كانت عام 2019 في مصر. وتحدث زروقي، للموقع الرسمي لناديه حيث قال: “الأمور لم تسر على ما يرام وكما كنا نتوقع، خاصة مع الظروف التي واجهتنا، مشاركتنا كانت للأسف مخيبة للآمال، سواء بالنسبة لي أو للفريق ككل، وأرى أنه لا أحد كان يتوقع ذلك ولا نحن أيضا”. وتابع خريج أكاديمية أياكس أمستردام بقوله: “في الوقت الحالي لا يمكن أن أقول إن كل أحلامي تحققت، أنا لا أفكر على هذا النحو، عليّ أن أفكر فيما هو قادم، رغم أن كل شيء سار بسرعة خلال العام ونصف العام الماضيين”. وكانت مشاركة زروقي في كأس أمم أفريقيا 2021، هي الأولى له خلال مسيرته الدولية، لكنه من سوء حظه كان قد غاب عن أول مباراتين ضد غينيا الاستوائية وسيراليون بسبب إصابته بفيروس كورونا، ليسجل مشاركته الأولى والأخيرة في هذه النسخة أمام ساحل العاج.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P