الأولىنجوم الجزائر

زفزاف (رئيس الفاف): “موضوع المونديال إنتهى وسأمد يدي لكل الأطراف الفاعلة في كرة القدم الجزائرية”

تحدث جهيد زفزاف عقب انتخابه رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ليجيب عن كل استفسارات الصحفيين الحاضرين في قاعة المحاضرات في مركب خمسة جويلية. حيث بدأ حديثه من خلال شكر جميع من صوت عليه، وقال: “أولا أريد أن أحيي، أعضاء الجمعية العامة وجميع الذين وضعوا في ثقتهم، أتحدث باسمي وباسم جميع أعضاء المكتب الفيدرالي، أشكر أعضاء الجمعية العامة وبالخصوص الأعضاء الشرفيين لمنتخب جبهة التحرير الوطني الحاضرين.” ثم أضاف: “أوكد بأن الإنتخابات التي جرت اليوم كانت ديمقراطية، وأتمنى أن أكون في مستوى المهمة التي تنتظرني والتي لن تكون سهلة.” وقال أيضا: “أوجه تحياتي إلى المكتب السابق على كل الذي جلبوه وحققوه في عهدتهم”.

“وضعتم حملا ثقيلا عليّ و لن أنجح إلا بمساعدتكم”

واصل الرئيس الجديد للفاف حديثه لوسائل الاعلام عقب انتخابه على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم حين قال: “بالحديث عن مونديال قطر المقبل أود التطرق إلى نقطة مهمة وهي أن هذا الملف قد أغلق نهائيا لأننا لا نملك أي أدلة أو ملف ثقيل مثلما تم تداوله. علينا التفكير في المستقبل وكيفية تطوير كرة القدم الجزائرية، لقد وضعتم حملا ثقيلا على عاتقي ولن أنجح في مهمتي إلا بمساعدتكم جميعا”.

“سأمد يدي لكل الأطراف الفاعلة في كرة القدم الجزائرية”

تحدث زفزاف أيضا حول الورشات الكثيرة التي تنتظره في مهمته الجديدة على رأس “الفاف”، حيث اعتبر بأن إعادة هيكلة الكرة الجزائرية من الأساس هي الأولوية الرئيسية، رغم اعترافه بأن المنتخب الوطني الأول يبقى واجهة الكرة في الجزائر، وأردف قائلا حول هذا الشأن: “واحد من أهم الورشات التي تنتظرنا والأكثر أهمية. هو إعادة هيكلة الكرة الجزائرية، من خلال البناء من الأسفل إلى الأعلى وإعادة تنظيم الكرة الهاوية. ومن الآن، فإن إعادة هيكلة الكرة الجزائرية هي أولوية بالنسبة لنا، وهذا لا يعني أننا سنضع بقية الورشات على الهامش، ومنها المنتخبات الوطنية وأيضا المنتخب الوطني الأول الذي سيبقى هو واجهة الكرة الجزائرية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P