حوارات

سايحي: “سنكمل الموسم بقوة وهدفي أمام السياربي سيبقى للتاريخ”

ما تعليقك على الفوز المحقق أمام شباب بلوزداد؟

“كنا نتوقع مسبقا صعوبة المباراة أمام فريق عنيد يحتل الريادة وخلق لنا العديد من المشاكل خاصة في المرحلة الثانية، لكن ما كان يهمنا في هذه المواجهة هي النقاط الثلاثة وفقط والحمد لله اننا نجحنا في تحقيقها ومن تم فك العقدة التي لازمتنا في المباريات الأخيرة”.

كنتم أفضل في الشوط الأول مقارنة بالثاني، فما السبب؟

“قدمنا شوط أول متميز تمكننا من خلاله تهديد مرمى السياربي في عدة مناسبات وتسجيل ثنائية وكنا قادرين حتى على مضاعفة النتيجة، قبل أن نتراجع نوعا ما في الشوط الثاني وذلك ما كان منتظرا بالنظر لعامل الإرهاق، بالإضافة للعودة القوية للمنافس ليبقى الأهم هو اننا نجحنا في مفاجأة المنافس وتسجيل الهدف الثالث في وقت حساس وقتل المباراة “.

هل يمكن القول بأن الفوز على السياربي جاء في الوقت المناسب؟

“لقد كنا بأمس الحاجة لنقاط مواجهة شباب بلوزداد والحمد لله حققناها مما ضمن لنا الابتعاد أكثر عن دائرة حسابات السقوط، كما أن هذا الفوز جعلنا نؤكد مجددا نوايانا في إكمال البطولة بقوة وانهاء الموسم في أفضل مرتبة ممكنة”.

سجلت أول أهدافك هذا الموسم، فما تعليقك؟

“الحمد لله هدفي في مرمى شباب بلوزداد جاء في الوقت المناسب خاصة وانني ساهمت به في تحقيقنا الفوز في مباراة مفخخة، كما أن هذا له طعم خاص وسيبقى للتاريخ بحكم انه الأول لي بألوان الحمراوة وكذا في الرابطة الأولى ومازال الخير القدام ان شاء الله.”

كلمة أخيرة..

 

لقد تعاهدنا فيما بيننا نحن كلاعبين على تحقيق الفوز في مباراة السياربي من أجل الأنصار خاصة بعد الاجواء الرائعة التي صنعوها في المدرجات، والحمد لله لم نخيب ظنهم فينا وأكدنا للحمراوة بأن تشكيلة هذا الموسم “ماشي نتاع طيحة” وستنهي الموسم بقوة. كما لا يفوتني أن اتقدم بأحر التهاني للحمراوة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P