الأقسام السفلىالمحلي

سريع المحمدية … بن فطة حبيب ينتخب لعهدة أولمبية جديدة

جرت عشية أول أمس الخميس بدار الشباب عبد القادر عبد القادر أشغال الجمعية الإنتخابية للنادي الرياضي الهاوي سريع آمال المحمدية، والتي أسفرت عن إنتخاب المترشح الوحيد بن فطة حبيب ليكون رئيسا للفريق لعهدة أولمبية جديدة. ولقد انتخب تسعة أعضاء بنعم على تزكية بن فطة كرئيس للصام من أصل ال 14 عضوا الذين حضروا، فيما عارض عضوين وإمتنع ثلاث أعضاء عن التصويت.

بن فطة: “عودتي للصام قضية نيف لا غير

بن فطة حبيب
بن فطة حبيب

مباشرة بعد ترسيم إنتخابه لعهدة أولمبية جديدة، تحدث الرئيس الجديد القديم بن فطة حبيب أمام أعضاء الجمعية العامة قائلا: “صحيح أنني قررت الإنسحاب نهائيا من عالم كرة القدم لكن عودتي حاليا هي قضية نيف بعدما وقفت على تلاعب بعض الأطراف بمستقبل الصام، كما أنه حز في نفسي كلمة لا يوجد رجال في المحمدية في ظل حالة الفراغ الإداري منذ ثلاثة أشهر “.

مناوشات بين أعضاء الجمعية العامة

مثلما جرت عليه العادة، شهدت أشغال الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي سريع المحمدية مناوشات بين بعض الأعضاء الذين رفضوا فكرة الديركتوار وأعضاء آخرين رافضين لإنتخاب بن فطة حبيب. وكادت الجمعية العامة أن تلغى لولا تدخل ممثل الديجياس زواي نور الدين والذي أصر على ضرورة اللجوء للإنتخاب بحكم تواجد مترشح قانوني توفرت فيه كل الشروط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P