الأقسام السفلىالمحلي

سريع غليزان … “الديجياس” تزيد الغموض بخصوص وضعية النادي الهاوي

 مازالت الأمور غامضة على مستوى النادي الهاوي لسريع غليزان فرغم أن ملف عكرمة رفض لعدة أسباب، إلا أن مديرية الشباب و الرياضة التي تبقى المسؤول الأول عن تنظيم الجمعيات الرياضية لم تقم بأي خطوة لحد الآن لحل هذا المشكل. حيث فتح هذا التأخر العديد من التساؤلات وسط أنصار الفريق بخصوص عدم تدخل الديجياس الجديد لضبط الأمور نهائيا رغم أنه تلقى في الفترة الماضية العديد من الأسماء المرشحة لخلافة بن زينب على رأس الفريق…

الديجياس مطالب باحتواء الأزمة قبل بداية الموسم

و بما أن السريع يبقى دون رئيس شرعي لأكثر من عام منذ استقالة عبد الفتاح بن زينب فإن ذلك يضع مديرية الشباب و الرياضة أمام حتمية التدخل لإيجاد حل نهائي لمشكل النادي الهاوي الذي عرف الكثير من التجاوزات في الفترة التي ظلّ فيها دون إدارة قانونية. خصوصا و أن الفريق الغليزاني مجبر على التحرك قبل شهر نهاية شهر أوت لضمان الانخراط خلال الموسم الجديد كنادٍ هاوي و التخلص من التبعية للشركة الرياضية التي جلبت الكثير من المشاكل للفريق. كما أن انخراطه كنادي هاوي سيضمن له الحصول على إعانات السلطات بشكل مباشر من أجل تسديد حقوق الانخراط في القسم الثالث.

عقد جمعية عامة استثنائية يبقى الحل الوحيد

في ظل المشاكل الكبيرة التي عاشها الرابيد هذا الموسم  حتى بعد سقوطه للقسم الثالث ومحاولة بعض الأطراف امتصاص غضب الشارع بالوعود الموجهة للاستهلاك فإن السبيل الوحيد من أجل التخلص من الفراغ القانوني الذي أعقب فترة مغادرة عبد الفتاح بن زينب يبقى عقد جمعية عامة استثنائية لتنصيب رئيس جديد. ومن ثم طرق أبواب السلطات الولائية التي باتت حبل النجاة الوحيد للفريق.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P