الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان … بعدما تعاقدت مع عايشي و بلبنة “الجماعة” ترفع عدد المستقدمين إلى خمسة و التحضيرات تنطلق بتعداد مبتور

مرّت الإدارة الجديدة لسريع غليزان بقيادة سيد أحمد عبد الصدوق إلى السرعة القصوى في عملية الإستقدمات خلال الساعات الماضية، فبعدما تعاقدت الجماعة مع الثلاثي بالح ،عبدلي و حمزة وناس سهرة الثلاثاء الماضي، كان الموعد أول أمس مع ضم عنصرين جديدين و يتعلق الأمر بمهاجم وداد تلمسان سابقا عايشي و نصر الدين بلبنة القادم من وفاق سطيف، حيث رسّم الثنائي انضمامهما للرابيد ليرفعا بذلك  عدد المستقدمين إلى خمسة في انتظار صفقات أخرى.

عايشي و بلبنة وقعا لمدة موسمين مع إدارة الرابيد

و رغم أن أنصار الرابيد كانوا ينتظرون أن تنطلق التحضيرات للموسم الجديد أمسية الخميس كما كان مبرمجا من طرف الإدارة و المدرب اليامين بوغرارة، غير أن جماعة عبد الصدوق فاجأت الجميع حين أجلت الموعد ب24 ساعة لتتفرغ مباشرة بعدها إلى إبرام صفقات جديدة ،تلك المتمثلة في ضم الثنائي عايشي و بلبنة اللذان كان حاضرين بملعب زوقاري الطاهر لتوقيع عقديهما مع الفريق.

رفعا عدد المستقدمين إلى خمسة في انتظار طيايبة

و بعدما اتفق الثنائي عايشي و بلبنة مع إدارة عبد الصدوق على التوقيع لمدة موسمين مع الرابيد ،يكون بذلك عدد الوافدين الجدد قد وصل إلى خمسة أسماء بعد الثلاثي الذي وقع الثلاثاء الماضي و الأمر يتعلق بكل من بالح ، عبدلي و وناس ،كما علمنا أن المساهم محمد عزي الذي بات صاحب القرار في البيت الغليزاني اقترح على الإدارة التعاقد مع المهاجم السابق لجمعية عين مليلة طيايبة الذي سبق له حمل ألوان الرابيد قبل أربعة مواسم.

بركة و مازاري يجددان في انتظار البقية

كما كان الموعد خلال نفس الأمسية التي تم تأجيل حصة الإستئناف فيها ،مع تجديد الثنائي شكيب أرسلان مازاري و أمين بركة لعقديهما مع إدارة عبد الصدوق لمدة موسمين، حيث اتفق الأول على التنازل عن جزء من مستحقاته العالقة مقابل البقاء مع الرابيد ،فيما وافق الثاني على تخفيض راتبه الشهري. تجدر الإشارة إلى أنه كان قد تحصل على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات قبل أيام مع تعويض بقيمة مالية كبيرة.

عايش، بوسدر و كولخير لم يتفقوا مع الجماعة

و رغم أن جماعة عبد الصدوق تمكنت من إقناع بركة و مازاري على تجديد عقديهما مع الرابيد، مقابل بعض التنازلات المادية في انتظار الأسماء الأخرى في صورة بالغ ،هلال ،غربي سوقار و البقية أن تجلس إلى طاولة المفاوضات مع الإدارة خلال الساعات القادمة ،فقد رفض الثلاثي عايش، بوسدر و كولخير مقترحات الجماعة ،ذلك ما جعل الثلاثي يغيب عن استئناف التدريبات التي انطلقت أمسية الجمعة.

التحضيرات انطلقت بتعداد مبتور

و رغم أن جماعة عبد الصدوق قررت تأجيل حصة الإستئناف من الخميس إلى الجمعة بسبب عدم اكتمال التعداد في ظل وصول المفاوضات مع اللاعبين القدامى إلى طريق مسدود ،إلا أن عودة التشكيلة الغليزانية إلى أجواء التحضيرات عرفت غيابات بالجملة، حيث اقتصر الحضور على شبان الفريق و الجدد في انتظار أن يكتمل التعداد خلال الحصص التدريبية القادمة.

و التشكيلة تتربص بالشلف بداية من الإثنين

كما قررت الإدارة الغليزانية على لسان الرئيس سيد أحمد عبد الصدوق أن يدخل الفريق في تربص مغلق بمدينة الشلف بداية من يوم الإثنين ،غير أن ذلك يبقى مربوطا باكتمال التعداد خصوصا و أن المفاوضات مع اللاعبين القدامى تسير بوتيرة بطيئة جدا في ظل رفض أغلب العناصر لمقترحات الجماعة ،ذلك ما قد يعني أن التربص قد يؤجل لأيام إضافية خاصة و أن الإدارة لم تقم بالحجز الرسمي لحد كتابة هذه الأسطر.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P