الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان … سي الطاهر يرفض عودة بوعزة، غربي وعايش للتدريبات دون مبرر

عادت العناصر الغليزانية لأجواء التحضيرات لمواجهة الجولة القادمة التي يحل فيها الرابيد ضيفا على نصر حسين داي بعد أسبوعين من الآن، بما أنه غير معني بهذه الجولة بسبب تأجيل مباراته مع شبيبة القبائل، فبعدما إستفاد اللاعبون من يومي راحة عقب مواجهتهم الأخيرة التي فازوا بها أمام شبيبة سكيكدة، كان الموعد أمسية الثلاثاء مع حصة الإستئناف التي جرت بحضور كل العناصر باستثناء المصابين مقابل ذلك فقد اندمج اللاعب قادري في التحضيرات بصفة عادية وهو الذي غاب عن اللقاء الأخير.

الوزاني يمنع بوعزة، عايش وصبري عن التدرب

وبعدما غاب الثلاثي عن الحصص التدريبية السابقة، فضلا عن تضييعهم لمواجهة سكيكدة لأسباب قيل إنها كانت بداعي الإصابة، لم يسمح المدرب سي الطاهر شريف الوزاني لكل من بوعزة، عايش وصبري من الإندماج في حصة الإستئناف التي جرت أول أمس بملعب برمادية، حيث طالبهم شريف الوزاني بضرورة الحصول على ترخيص من إدارة حمري من أجل الإندماج رفقة المجموعة، إذ يعتبر التقني الوهراني أن غيابهم لم يكن مبررا.

طالبهم بالحصول على ترخيص من إدارة حمري

ولأن الثلاثي بوعزة، صبري وعايش لم يخضع للفحوصات من قبل الطاقم الطبي للفريق، بل اكتفى هؤلاء بجلب نتائج كشوفات من عيادة خاصة، وهي الخطوة التي لم تقنع المدرب شريف الوزاني الذي سبق له وأن شدد على ضرورة الخضوع للفحص من طرف طاقم السريع بالنسبة لأي لاعب مصاب، ذلك ما جعله يرفض إندماجهم في التدريبات لغاية جلب رخصة من طرف إدارة الرئيس محمد حمري حتى يسمح لهم بذلك.

الوزاني إجتمع مع لاعبيه قبل بداية الحصة

وكان للمدرب شريف الوزاني إجتمع مع لاعبيه قبل بداية حصة الإستئناف، حيث تحدث معهم حول الأخطاء التي سجّلها خلال المواجهة الأخيرة أمام سكيكدة، فرغم الفوز المحقق الذي سجلته التشكيلة إلا أن ذلك لم يمنع التقني الوهراني من تسجيل بعض النقائص والاخطاء التي وقع فيها لاعبوه، كما طالب بضرورة طي الصفحة والتفكير مبكرا في الخرجة القادمة التي تنتظر الرابيد.

طالب لاعبيه بطي صفحة سكيكدة والتفكير في اللقاء القادم

كما شدّد الوزاني خلال اجتماعه برفقاء بوسدر على هامش حصة الإستئناف على ضرورة نسيان الفوز الذي حققه الرابيد في الجولة الماضية وضرورة التفكير مبكرا مواجهة النصرية التي لن تقل صعوبة عن المواجهات السابقة، حيث أكد أن الفوز بنقاطها الثلاث لن يمر إلا عبر التحضير الجدي والجاد خلال الحصص التي تسبق اللقاء.

الإستئناف بتعداد مبتور والغائبون قد يندمجون تباعا

وشهدت حصة الإستئناف التي جرت أمسية الثلاثاء بملعب برمادية بحضور جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الذي ضيع مواجهة سكيكدة الأخيرة والأمر يتعلق بفاهم بوعزة، صبري غربي وعايش رابح، فيما اندمج المهاجم قادري بصفة عادية في التدريبات.

قادري اندمج رفقة المجموعة بعد شفائه من الإصابة

وحملت حصة الإستئناف أخبارا سارة للطاقم الفني الذي سيكون بحاجة لأغلب لاعبيه خلال الجولات المقبلة، فإضافة إلى عودة الثنائي المنور وشادولي لأجواء التحضيرات فقد اندمج اللاعب مهدي قادري بصفة عادية، ذلك ما يضعه يدخل في حسابات سي الطاهر قبل مواجهة الجولة المقبلة، خاصة وأنه بحاجة لمنح الفرصة لجميع العناصر سيما على مستوى الخط الأمامي للفريق الذي لم يقدم أشياءً كبيرة لحد الآن.

كولخير وهلال يواصلان الغياب

ومقابل اندماج كل من قادري، شادولي والمنور في تدريبات الرابيد بصفة عادية، فقد تواصل غياب الثنائي كولخير وهلال بسبب الإصابة التي يعانيان منها، حيث ستكون عودة الأول خلال الحصص القادمة، فيما يستمر غياب الثاني منذ انطلاق الموسم الجديد وهو الذي خضع لعملية جراحية مؤخرا.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P