الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان … عودة حيتالة، المنور وقادري تريح الوزاني قبل مواجهة الكناري

بعدما منح الطاقم الفني بقيادة المدرب شريف الوزاني لاعبيه ثلاثة أيام للراحة عقب مواجهة الشلف، شـرع سريع غليزان صبيحة الخميس، في التدريبات بحضور معظـم اللاعبيـن باستثنـاء بركات، قادري وعواد المصابين، حيث اقتصرت الحصـة التدريبيـة على اجتماع مصغر بين الطـاقم الفني واللاعبيـن تطرق من خلاله التقني الوهراني إلى جملـة النقائص والأخطاء التي وقع فيهـا أشبالـه خلال اللقاء الأخير مطالبا في الوقت ذاتـه لاعبيـه بالالتـزام بتعليمـات الطاقم الفني لتحقيق نتائج ايجابيـة خلال المرحلة المقبلة.

الوزاني يركـز على تفعيل الخط الأمامي للفريق

وأكد سي الطاهر شريف الوزاني بأنـه سيسعى من خلال الحصص التدريبيـة لهذا الأسبـوع إلى تفعيـل القاطرة الأماميـة للفريق وخلق النجاعـة الهجوميـة للاعبيـه الذين ضيعوا كما هائلا من الفرص الخطـيرة خلال اللقاء الفارط أمام الشلف بسبب التسرع وسوء التركيـز الذي ميّز أداء رفقـاء بالغ في الهجوم رغم الغيابات المسجلة في الخرجة الأخيرة.

المنور وحيتالة عادا للتدريبات واندمجا مع المجموعة

وحملت حصة الإستئناف أخبارا سارة للمدرب شريف الوزاني وذلك عقب عودة الثنائي الذي غاب لمدة طويلة عن مواجهات الرابيد والأمر يتعلق بكل من حيتالة والمنور عبد المالك اللذان اندمجا في التدريبات الجماعية بصفة عادية عقب تخلصهما من آثار الإصابة، الأمر الذي يجعلهما يدخلان في حسابات الطاقم الفني خلال الخرجة المقبلة.

عواد لم يشف من الإصابة وسيواصل الغياب

هـذا وسيواصل اللاعب عواد حسين الغياب عن التدريبـات بسبب التمزق العضلي الذي تعرض لـه الأسبـوع الفارط، حيث سيغيب لفترة تدوم 10 أيـام على أن يعود بمجرد منح الطاقم الطبي الضوء الأخضر للاعب خلال الأيـام القادمـة، إذ سيخضع للتأهيل العضلي لفترة معينـة قبل أن يندمج في المجموعـة مجددا، ذلك ما يعني أنه سيكون جاهزا مع انطلاق مرحلة العودة.

قادري سيندمج مع المجموعـة اليوم

هـذا وسيندمج المهاجم مهدي قادري، اليوم مع المجموعـة بعد أن تعافى بشكـل نهائي من الآلام التي كان يعاني منها على مستوى الظهر خلال الأسبـوع الفارط والتي حرمته من لعب لقـاء الشلف، سيما وأنه يعتبر من اللاعبيـن الذين بات الوزاني يراهن عليهم لتقديم الإضافة اللازمة للخط الأمامي خلال الخرجة الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب التي سيحل فيها السريع ضيفا على شبيبة القبائل هذا الثلاثاء.

بركات يعاني من آلام وغيابه مؤكد عن مباراة الجياسكا

ومقابل عودة المنور وحيتالة لأجواء التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، فسيتواصل غياب المهاجم بركات عن الفريق لأسبوع آخر في ظل الإصابة التي يعاني منها منذ مواجهة سيدي بلعباس في الداربي، ليضيع بذلك إبن البيض اللقاء المقبل لفريقه ضد شبيبة القبائل بتيزي وزو.

التدريبات ستتواصل بمعدل حصة في اليوم

وبما أن الرابطة المحترفة لكرة القدم برمجت اللقاء المتأخر عن الجولة 14 أمام شبيبة القبائل هذا الثلاثاء، فقد حدد الطاقم الفني بقيادة شريف الوزاني برنامج التحضير الخاص بالمواجهة، إذ ستتواصل تدريبات رفقاء عايش بمعدل حصة في اليوم إلى غاية يوم الإثنين موعد شد الرحال نحو مدينة تيزي وزو.

سوقار عاد للتدريبات وطوى صفحة خلافه مع الوزاني

وبعدما تخلف المهاجم المخضرم في صفوف التشكيلة الغليزانية سوقار عن سفرية تلمسان الأسبوع الفارط عقب خلافه مع الطاقم الفني حول مكان إجراء لقاء الشلف، شهدت حصة في عودة اللاعب للتدريبات بصفة عادية عقب تدخل بعض الأطراف لإذابة الجليد بينه وبين شريف الوزاني.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P