نجوم الجزائر

بن رحمة يمنح حلول جديدة لبلماضي

إستعاد النجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة الكثير من مستواه، حيث يقدم أداء كبير في المباريات الأخيرة مع نادي وست هام في الدوري الانجليزي الممتاز، خاصة في المواجهات ضد الأندية الكبيرة في صورة مانشستر يونايتد وليفربول، أين أبدع بن رحمة وقدم مستويات كبيرة للغاية أصبح من أكثر اللاعبين جلبا للانتباه في الدوري الإنجليزي القوي جدا، وأي متابع له، لا يجد مقارنة في هذه الفترة ما بينه وبين رياض محرز، لأن الكفة ستميل لصالح سعيد بن رحمة، وطبعا في هذه الفترة.

وهو الذي أصبح في كل مباراة يقدم لمحات كروية في منتهى الروعة، كما فعل في المباراة الأخيرة أمام كازيميرو، الذي بقي مشلولا من دون حركة أمام مراوغة سعيد بن رحمة التي أجبرت مخرج المباراة على إعادة المراوغة بالتصوير البطيء في مناسبتين من زاويتين مختلفتين. كما صار سعيد بن رحمة اختصاصيا في تنفيذ المخالفات المباشرة، وهو حاليا الأحسن في فريقه، كما خطف في مباراة بورنموث اختصاص تنفيذ ركلة الجزاء، وسيجد مويس صعوبة في نزع المكانة الأساسية من بن رحمة لأنه سيحرم نفسه من المتعة ومن المخالفات.

كما حدث أمام فريق سيلك بورغ في كأس المؤتمرات الأوروبية، عندما سجل هدفا بديعا من مخالفة مباشرة. كل هذا سيجعل الناخب الوطني جمال بلماضي في أفضل رواق من أجل الإستفادة مما يقدمه سعيد بن رحمة مع وست هام، حيث من المفترض أن يكون أساسيا في مباراة السويد مع منحه الوقت الكافي لتأكيد إمكانياته، حيث يبقى بلماضي مطالبا بإستخراج من بن رحمة نفس الأداء الذي يقدمه مع وست هام.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P