الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بن سنوسي يؤكد جاهزية التقرير المالي ويتحدى معارضيه

خرج رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين عن صمته عندما تحدى معارضيه من أعضاء الجمعية العامة مؤكدا جاهزية التقريرين المالي والأدبي. عضو مجلس إدارة مولودية وهران وضع الكرة في مرمى مديرية الشبيبة والرياضة لتحديد تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية والتي سيتم خلالها عرض الحصيلتين المالية والأدبية.

بن سنوسي: “طلبت عقد الجمعية يوم 22 أكتوبر والديجياس طلبت التأجيل لهذا السبب

رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين ربط تأجيل عقد الجمعية العامة العادية بطلب من مديرية الشبيبة والرياضة وقال: “لقد سبق وأن راسلت مديرية الشبيبة والرياضة وحددت تاريخ 22 أكتوبر لعقد الجمعية العامة العادية وعرض التقريرين المالي والأدبي، لكن الديجياس طلبت التأجيل لأسباب إدارية تتعلق بتجهيز بعض الوثائق”.

التقرير المالي جاهز وما في كرشي التبن ما نخاف من النار

عضو مجلس إدارة الحمراوة أكد جاهزية التقرير المالي منذ فترة طويلة متحديا بذلك معارضيه وقال في هذا السياق: “أؤكد لكم بأنني التقرير المالي لسنة ونصف جاهز ومضبوط ومستعد لعرضه أمام أعضاء الجمعية العامة في أي وقت. وكما يقال ما في كرشي التبن ما نخاف من النار فليس لدي ما أخشاه والجميع يعرف بأن بن سنوسي صافي”.

لست متمسكا بكرسي الرئاسة ومرحبا بأي شخص

بن سنوسي وفي ختام حديثه ابدى استعداده للرحيل في حال ما إذا كان أعضاء الجمعية العامة لهم رأي آخر وقال: “لست متمسكا بكرسي رئاسة النادي الهاوي لأن المناصب لا تهمني ومرحبا باي شخص يريد خلافتي. المولودية بحاجة لمن يخدمها بنية صافية والحمد لله عملت طيلة الفترة الماضية بصدق وفي وقت أدار فيه الجميع ظهره للنادي في وقت الشدة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P