الرابطة الأولىالمحلي

كازوني كان في قمة الغضب من لاعبيه

كان مدرب مولودية وهران الفرنسي كازوني في قمة الغضب من لاعبيه بعد الوجه الذي ظهروا به في مواجهة المدية خاصة خلال المرحلة الأولى، حيث لم يتجرع التقني الفرنسي مرور فريقه جانبا في ظل السيطرة المطلقة لأشبال المدرب حجار وهذا ما جعل كازوني يوجه العديد من الانتقادات للاعبيه ما بين الشوطين.

تغييراته مع بداية الشوط الثاني كانت موفقة

بخلاف مواجهة الجياسكا والتي كانت فيها خياراته محل انتقاد شديد، نجح المدرب كازوني في تسيير مواجهة المدية خاصة في شوطها الثاني والذي تفوق فيه التقني الفرنسي خاصة بعد إحداثه لتغييرات كانت موفقة وقلبت موازين القوى لصالح الحمراوة والذين عادوا بقوة في المباراة وكانوا قادرين حتى على تحقيق الفوز.

كازوني: “ما قدمه الفريق في الشوط الأول كارثي وغير مقبول

أعرب المدرب كازوني عن إستيائه مما قدمه فريقه في الشوط الأول من مباراة المدية عندما قال: “ما قدمه الفريق في الشوط الأول من مباراة المدية كارثي وغير مقبول حيث لم ندخل المباراة بشكل جيد وكان بإمكان لاعبي المدية حسم نتيجة اللقاء في الشوط الأول، وبكل صراحة لم أتعرف على فريقي في الشوط الاول “.

ردة فعل اللاعبين كانت قوية وضيعنا الفوز في الشوط الثاني

التقني الفرنسي أثنى بالمقابل على ردة فعل لاعبيه في المرحلة الثانية عندما قال: “اللاعبون كانت لهم ردة فعل إيجابية في الشوط الثاني ورغم تضييع ضربة الجزاء إلا أنهم لم يتأثروا وتمكنوا من تعديل النتيجة بل كانوا قادرين حتى على تسجيل هدف الفوز بالنظر للفرص التي أتيحت للاعبينا أمام مرمى المنافس “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P