الرابطة الأولىالمحلي

الدور 32 من كأس الجمهورية “مولودية وهران 3 – 0 شباب بني ثور”  زعاف البطولة خرجوه في بني ثور في الكأس

حسمت مولودية وهران تأشيرة التأهل للدور السادس عشر من كأس الجمهورية بعد تخطي عقبة شباب بني ثور، لتنجح بذلك تشكيلة المدرب بوزيدي في تعويض خيبة أمل البطولة والنتائج الكارثية المسجلة خلال مرحلة الذهاب. الشوط الأول كان في مجمله لصالح الحمراوة والذين هددوا مرمى الحارس بن يامة عن طريق قذفة مطراني في الد14 والكرة تجانب القائم الأيمن.  الد24 بن عمارة يقطع كرة من وسط الميدان ويمرر ناحية المهاجم بوسالم الذي يتوغل ويقذف بقوة من خارج منطقة العمليات وكرته تسكن شباك الحارس بن يامة .

رد فعل الزوار جاء في الد31 بعد كرة طويلة من أوصيف ناحية ميدون داخل منطقة العمليات وخروج موفق للحارس بوكريت الذي ابعد كرة خطيرة للركنية .

الد39 مهاجم الحمراوة بوسالم يتلقى كرة داخل منطقة العمليات يقذف والقائم الأيمن ينقذ شباب بني ثور من الهدف الثاني. الشوط الثاني كان فاترا وانخفض فيه ريتم المباراة بشكل رهيب ولم نسجل أي فرص حقيقية في ظل العشوائية في اللعب من الجانبين، إلى غاية الد76 كرة من ايبوزيدن خلف المدافعين ناحية بن عياد هذا الأخير في وضعية سانحة للتهديف يقذف والحارس بن يامة يتصدى للكرة . الد79 بن عياد يتوغل على الجهة اليمنى ويمرر كرة على طبق من ذهب للمهاجم الجديد بوسالم الذي وبكل سهولة يسكن الكرة في شباك الحارس بن يامة مضيفا الهدف الثاني له وللحمراوة . الد82 لاعب شباب بني ثور ساجي ومن خارج منطقة العمليات يقذف بقوة والحارس بوكريت يتالق وببراعة يخرج الكرة إلى الركنية.

الد87 المدافع بلحران وبعمل فردي يتوغل على الجهة اليمنى ويوزع ناحية بن عياد هذا الأخير براسية محكمة يضيف الهدف الثالث للحمراوة حاسما بذلك تأهل الحمراوة للدور السادس عشر من منافسة السيدة الكأس.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P