الرابطة الأولىالمحلي

شاذلي: “المولودية ماشي نتاع طيحة ويجب العودة للمنافسة على الألقاب”

كيف تقيم حصيلة المولودية هذا الموسم؟

“بما اننا حققنا الهدف المسطر والمتمثل في ضمان البقاء فإن حصيلتنا تبقى مرضية الى حد بعيد رغم أننا كنا قادرين على تحقيق أفضل بكثير.  قضينا موسما صعبا عشنا فيه تحت ضغط رهيب لكن الحمد لله في نهاية المطاف حافظنا على المولودية في المكانة التي وجدناها فيها .”

ما هي أسباب معاناة المولودية هذا الموسم؟

“هناك عدة عوامل كانت وراء معاناة المولودية هذا الموسم على غرار نزيف النقاط داخل الديار، بالإضافة للأزمة المالية والتي كان لها تأثير على تركيز المجموعة في المحطات المهمة من البطولة، وكذا اللاإستقرار الفني بعد تداول خمسة مدربين على العارضة الفنية”.

ما سر العودة القوية في مرحلة العودة؟

“النتائج التي حققها الفريق خلال الشطر الثاني من البطولة والعودة القوية تحت لواء المدرب عمراني وحدها كفيلة بالحكم على العمل الذي قام به المدرب رفقة أعضاء طاقمه الفني والذين يرجع لهم الفضل الكبير في عودتنا بقوة في أجواء البطولة”.

ظهورك هذا الموسم كان بوجهين مختلفين، فما قولك؟

 “هذا الموسم وجدت صعوبة نوعا ما في التأقلم خاصة وانني لقيت نوع من التهميش في مرحلة الذهاب ولم أكن ألعب باستمرار وهذا ما انعكس على ظهوري وحال دون تمكني من فرض نفسي، بخلاف مرحلة العودة والتي وضع فيها المدرب عمراني في الثقة والحمد لله كنت عند حسن ظنه”.

ماذا عن مستقبلك مع الفريق؟

 “لازلت نرتبط بعقد مع الحمراوة إلى غاية الموسم المقبل وبالتالي فمستقبلي بيد الادارة وأنا من جهتي أفضل الاستمرار بألوان الحمراوة لأن الاستقرار مهم لنجاح أي لاعب خاصة عندما يتعلق بفريق تجد فيه راحتك” .

بماذا تريد أن تختتم هذا الحوار؟

“مولودية وهران فريق كبير وعيب أن يكتفي كل موسم بلعب الأدوار الثانوية في البطولة وتفادي السقوط، وكل ما أتمناه من جميع الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة بداية بالمساهمين والسلطات مراعاة المصلحة العامة للفريق وفقط ووضع اليد في اليد بعيدا عن أي خلافات ومن أجل عودة المولودية بقوة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P