الرابطة الأولىالمحلي

شاوتي: “الكرة في مرمانا وعلينا تحمل مسؤولية إنقاذ المولودية”

أوضح متوسط ميدان مولودية وهران شاوتي بسام بأن مسؤولية إنقاذ الفريق تقع على عاتق اللاعبين وقال في هذا السياق: “في ظل الوضعية التي تتواجد فيها المولودية في جدول الترتيب العلم ودخول النادي دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط، تبقى الكرة في مرمانا وعلينا تحمل كامل المسؤولية في إنقاذ المولودية والحفاظ عليها في مكانتها “.

تأجيل مباراة  الساورة لا يخدمنا لعدة إعتبارات

اللاعب السابق لوداد تلمسان اعترف بأن الابتعاد عن أجواء المنافسة لا يخدم اطلاقا الفريق وقال: “ابتعادنا عن أجواء المنافسة الرسمية بعد تأجيل مباراة الساورة لا يخدمنا على الاطلاق، لأننا سنجد أنفسنا بعيدين عن المنافسة في حين أن اندية أخرى تلعب بانتظام كما اننا قد نصطدم بالبرمجة المكثفة وهو ما لا يخدمنا على الإطلاق”.

ضيعنا الفوز في الأربعاء وعلينا الانتفاضة

شاوتي عاد للمباراة الأخيرة للمولودية أمام الأربعاء حيث اكد تضييع فريقه للفوز وقال: “في المباراة الفارطة أمام أمل الأربعاء ضيعنا فرصة العودة بالنقاط الثلاثة بعدما عجزنا عن ترجمة عدة فرص سانحة للتهديف. علينا الانتفاضة في أقرب فرصة والعودة مجددا لسكة الانتصارات لتفادي تعقيد وضعيتنا في جدول الترتيب”.

الحمراوة يسمحولنا بزاف

وفي ختام حديثه، أبى اللاعب شاوتي الا أن يقدم اعتذاراته لكل الحمراوة بعد خيبات الأمل المتكررة وقال: “الحمراوة يسمحولنا بزاف لأننا خيبنا ظنهم كثيرا هذا الموسم رغم انهم كانوا ينتظرون منا الكثير. نعدهم بأن نضحي ونقدم كل ما لدينا فيما تبقى من عمر البطولة حتى نحافظ على المولودية في المكانة التي وجدناها فيها وهذا اقل شيء تجاه الفريق”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P